بياريان دي إكس تُعلن عن تعيين ليندسي ماتيو بمنصب الرئيس التنفيذي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانت لويس -الأربعاء 3 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بياريان دي إكس" الرائدة عالميّاً في مجال معارف علوم الجينوم السريريّة، عن تعيين ليندسي ماتيو بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال بمفعول فوري. وستقوم الآنسة ماتيو من خلال منصبها الجديد بتعزيز موقع الشركة بصفتها مزوداً رئيسيّاً لحلول علوم الجينوم السريريّة في حربها ضدّ السرطان والأمراض الوراثيّة. وستقود أيضاً جهود علوم الحياة في الشركة، حيث ستعقد تحالفات رئيسيّة مع عدد من الشركاء وشركات أدوية في القطاع، ما يُتيح وصولاً أوسع في نهاية المطاف إلى فحوص الجينوم والعلاجات الدقيقة والقائمة على الأدوية للمرضى.

وتُعتبر الآنسة ماتيو مسؤولة تنفيذيّة متمرّسة تمتلك تاريخاً في بناء فرق عالميّة المستوى، ووضع استراتيجيّات تجاريّة ناجحة، وعقد شراكات في قطاع التشخيصات. وقبل الانضمام إلى "بياريان دي إكس"، شغلت منصب مدير العمليات التجارية وتولّت لاحقاً منصب نائب الرئيس لشؤون علوم الحياة لدى "تامبوس". وقادت أيضاً فرقاً تجارية في كلّ من "نافيكان"، وهي شركة تابعة لـ"إنترماونتين هيلثكير" تركّز على الطب الدقيق، وشركة "جينوبتيكس" التابعة حالياً لـ"نيو جينوميكس".

وقال مارك ماك دونوف، الرئيس التنفيذي لـ"بياريان دي إكس"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نرحب بالآنسة ليندسي في ’بياريان دي إكس‘ خلال هذه الفترة الحماسيّة من نموّ الشركة وتطوّرها. وتجمل ليندسي في جعبتها خبرة مُعمّقة في مجال تشخيص السرطان وعلوم الحياة، وتتمتّع بسجل ممتاز في مجال مساعدة الشركات الناشئة على التوسّع. وستترأس جهود تعزيز أصول بياناتنا ووضع استراتيجيّتنا التجاريّة من خلال التفاعل مع شركائنا في القطاع وقطاع سوق الصناعات الدوائيّة الحيويّة، فيما تكشف الشركة عن رؤيتها المتمثّلة في نشر علوم الجينوم السريريّة حول العالم".

لمحة عن "بياريان دي إكس"

تأسست "بياريان دي إكس" عام 2014 في جامعة واشنطن في سانت لويس، وتتمثل مهمتها في تطوير تشخيصات السرطان وجعل العلاجات المستهدفة في متناول أنظمة الرعاية الصحية والمختبرات والمرضى في جميع أنحاء العالم. توفر أحدث تقنيات الجينوم السريري الخاصة بها، والقاعدة المعرفية وحلول إعداد التقارير خاصتها الجاهزة للتشخيص المخبري وخبرتها النهج الأكثر تكاملاً وموثوقية وتعاوناً على امتداد نطاق الرعاية السريرية بأكمله. وابتداءً بتسلسل الجينوم ونظم المعلوماتية الحيوية في المختبر وصولاً إلى إعداد التقارير ودعم صنع القرارات بجوار سرير المريض، تعزز "بياريان دي إكس" اعتماد علم الجينوم في الرعاية السريرية وتسرع في مكافحة السرطان والأمراض الوراثية. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.pieriandx.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210302005098/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق