يونيفراكس تعلن، بدعمٍ من قِبل كليرليك كابيتال، عن طرح تقنية أنود...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوفالو، نيويورك-الأربعاء 3 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يونيفراكس" الرائدة في مجال تصنيع المواد المتخصصة عالية الأداء عن طرح أحدث التقنيات المملوكة لها، وهي تقنية بطاريات أنود ألياف السيليكون "ساي فاب" من "يونيفراكس". وقد أظهرت "ساي فاب"، التي تخضع حالياً لاختبارات متقدمة بعد أعوام من البحث والتطوير، أداءً مبشراً في أنظمة بطاريات متعددة. وتُمكن تقنية الأنودات هذه كثافة أعلى للطاقة بشكل ملحوظ في أنظمة بطاريات الليثيوم أيون، إذ تم اختبارها بنجاح باستخدام حمولات إضافية من السيليكون بنسبة تزيد عن 40 في المائة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210302005226/en/

وتمثّل تقنية "ساي فاب" الخطوة الأولى لشركة "يونيفراكس" نحو ألياف السيليكون المخصصة لسوق تصنيع بطاريات الليثيوم أيون، بالاستناد إلى تاريخها العريق في مجال التكنولوجيا والتصنيع القائمين على الألياف. وتملك "يونيفراكس"، وهي الشركة المبتكرة لألياف السيراميك المتخصصة، سجلاً حافلاً يمتد على أكثر من 75 عاماً في تطوير وتوريد المواد الهندسية غير العضوية على نطاق واسع للصناعات المتقدمة حول العالم بما في ذلك المركبات الكهربائية، وقطاع الطيران، والمعالجة الكيميائية. وتتوقع الشركة أن يبدأ الإنتاج الفعلي في أوائل عام 2022 مع خطط لبناء قدرة تصنيع طويلة المدة بآلاف الأطنان.  

وقال تشاد كانان، نائب الرئيس الأول لشؤون البحث والتطوير لدى "يونيفراكس" في هذا الصدد: "تعد ’ساي فاب‘ أحدث نقلة من تقاليدنا العريقة في استخدام التقنيات القائمة على الألياف لإنشاء قيمة تتمثل في تغيير رئيسي لصالح عملائنا. ويشكل ذلك عرضاً فريداً في السوق – إذ تعد ’يونيفراكس‘ شركة تصنيع عالمية كبيرة تقدم مواد متقدمة وتُحدث تغييراً جذرياً من أنود السيليكون التي يمكن استخدامها في عمليات التصنيع الحالية. وسيساعد سجلنا الحافل وقدرتنا المثبتة على تطوير تقنيات جديدة وفريدة من نوعها في إحداث تحول نوعي في قطاع البطاريات عبر توفير بطاريات بطاقة ذات كثافة أعلى وعمليات شحن أسرع، وعمر أطول".

وأضاف جون داندولف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "يونيفراكس"، قائلاً: "توفر هذه المادة التحويلية الكثير من الفرص على امتداد منظومة بطاريات الليثيوم أيون بأكملها، مع تطبيقات تشمل الأجهزة الشخصية وتخزين الطاقة والمركبات الكهربائية والسوق الصناعي الأوسع. وتمثل ’ساي فاب‘ إضافة أخرى إلى حافظتنا القوية من حلول المركبات الكهربائية والبطاريات والتي تشمل مواد فاصل الالياف الزجاجية الماصة، وفواصل زجاج الليثيوم أيون كبيرة الحجم، وحواجز الانفلات الحراري المتداخلة، وأنظمة الحماية من حرائق في حجرة البطاريات".

ستتواجد "يونيفراكس" خلال المؤتمر والمعرض الافتراضي الدولي للبطاريات لعام 2021 الذي يقام في الفترة ما بين 9 -11 مارس 2021 لمناقشة تقنية "ساي فاب" مع المهتمين من الحضور.

لمحة عن "يونيفراكس"

تقوم "يونيفراكس" بتطوير وتصنيع مواد متخصصة عالية الأداء تستخدم في تطبيقات متطورة بما في ذلك العزل الصناعي الذي يستخدم الحرارة المرتفعة، والمركبات الكهربائية، وتخزين الطاقة، والترشيح، والحماية من الحرائق، وغيرها المزيد. وتم تصميم منتجات "يونيفراكس" بهدف نهائي يتمثل في توفير الطاقة، وتقليل التلوث، وتحسين سلامة الأشخاص، والمباني والمعدات من خلال الوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا بتوفير حلول أكثر مراعاةً للبيئة، وأنظف، وأكثر أماناً من أجل التحديات التي تعيق تطبيقاتهم. تملك "يونيفراكس" 37 منشأة تصنيع تعمل في 12 دولة ويعمل لديها أكثر من 2,700 موظف حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.unifrax.com. للحصول على التحديثات، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن"، و"فيسبوك". 

لمحة عن "كليرليك"

تعتبر مجموعة "كليرليك كابيتال جروب إل بيه" شركة استثمارية تأسست عام 2006 وتدير شركات متكاملة عبر الأسهم الخاصة والائتمان وغيرها من الاستراتيجيات ذات الصلة. ومن خلال نهج يركز على القطاع، تسعى الشركة إلى عقد الشراكات مع فرق الإدارة المتمرسة وذلك عبر توفير رأس مال متأنٍّ وطويل الأجل للشركات الديناميكية التي يمكنها الاستفادة من نهج "كليرليك" للتحسين التشغيلي المعروف بـ"أو بيه إس". وتضم القطاعات الرئيسية التي تستهدفها الشركة التكنولوجيا والصناعات والمستهلكين. وتملك "كليرليك" حالياً نحو 30 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وقاد كبار مدراء الاستثمار فيها، أو شاركوا في قيادة، أكثر من 300 عملية استثمار. وتملك الشركة مكاتب في سانتا مونيكا ودالاس. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.clearlake.com ومتابعتنا على "تويتر" على الحساب @ClearlakeCap.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210302005226/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق