إيكاتا تعلن عن تحقيق نمو كبير وتوسع عالمي سريع في عام 2020

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سياتل-الخميس 11 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قدمت اليوم "إيكاتا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحقق من الهوية الرقمية، ملخصاً استعرضت فيه مجريات عام 2020 الذي كانت ناجحاً بشكل ملحوظ بالرغم من انتشار جائحة "كوفيد-19" العالمية. وقد سجلت الشركة زيادة كبيرة في قاعدة عملائها العالمية وإيراداتها، واكتسبت زخماً في قطاع الخدمات المالية والمفوعات، ووسعت حافظة منتجاتها، وحققت نمواً ملحوظاً في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ من خلال مكاتبها العالمية والبنية التحتية الخاصة بالبيانات.

وقال روب إيليفيلد، الرئيس التنفيذي في هذا الصدد: "كان عام 2020 عاماً ناجحاً بالنسبة لأعمالنا، حيث تفوقنا على جميع الشركات المدرجة ضمن مؤشر "إس آند بيه 500" باستثناء 11 شركة وذلك على صعيد نمو الإيرادات والأرباح. ويتجلى ذلك على أفضل وجه من خلال معدل استبقاء صافي ايرادات العملاء الذي حققناه وبلغ 117 في المائة ونمو الإيرادات بنسبة 33 في المائة." وأضاف: "في الوقت الذي شهدت فيه الأعمال التجارية عبر شبكة الإنترنت نمواً أكبر خلال الأسابيع الـ 12 الأولى من تفشي الجائحة مقارنة بالأعوام الخمسة السابقة مجتمعة، ارتفع الطلب العالمي على حلول التحقق من الهوية الرقمية على مستوى الشركات بشكل غير مسبوق. نحن نرى فرصاً مستمرة لنمو العملاء على المدى الطويل وابتكار المنتجات في مجال التحقق من الهوية من أجل المدفوعات والخدمات المالية والتجارة الإلكترونية".

هذا واستفادت "إيكاتا" من الاعتماد السريع للتجارة الإلكترونية من قبل المستهلكين الذين أجبروا على البقاء في منازلهم خلال فترة تفشي الجائحة، ما أدى مباشرة إلى زيادة الطلب من مزوّدي التجارة الإلكترونية العالميين على حلول ضمّ العملاء الجُدد ومكافحة الاحتيال. بالإضافة إلى ذلك، أدت البيئة التنظيمية المتغيرة بسرعة في الخدمات المالية وقطاع المدفوعات إلى زيادة الطلب على حلول التحقق من الهوية، وبخاصة في حالات استخدام الموافقة المسبقة لبطاقات الائتمان في أوروبا.

وقد ساهمت هذه العوامل وغيرها في الأداء المتميز الذي حققته شركة "إيكاتا" خلال عام 2020. وتشمل المقاييس الرئيسية ما يلي:

  • أضافت أكثر من 300 عميل جديد إلى قاعدة العملاء العالمية المتنامية لديها، والتي تضم الآن كلاً من:
  • "بوستمايتس" و4 أسواق استهلاكية أخرى رائدة  عالية النمو
  • 5 من أكبر شركات التجزئة الإلكترونية على المستوى العالمي و 8 من بين أفضل 10 شركات في الولايات المتحدة
  • أكبر 5 شركات السياحة/ الضيافة في جميع أنحاء العالم
  • قامت بزيادة الزخم في الخدمات المالية في عام 2020. يشمل العملاء حالياً كلاً من :
  • "شيكاوت دوت كوم"، والتي ساهمت في نمو بنسبة 42 في المائة في أعمال المدفوعات العالمية التابعة لشركة "إيكاتا"
  • 5 من الشركات الرائدة في مجال العملات المشفرة
  • أفضل 5 شركات مزودة لخدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً، من ضمنها "كلارنا"
  • تلقت شبكات الهوية من "إيكاتا" ما يزيد عن 16 مليار من عناصر الهوية من خلال أكثر من 6.2 مليار استفسار شهري موزع عالمياً وهذا العدد آخذ في التنامي.
  • شهد حجم المعاملات في عام 2020 نمواً بنسبة 170 في المائة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا و 151 في المائة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مقارنة بالعام 2019، كما يتضح من المكالمات إلى محرك التحقق من الهوية من "إيكاتا".
  • نمو كبير في حافظة المنتجات الخاصة بالشركة والبنية التحتية والموظفين لديها، بما في ذلك:
  • إطلاق 3 منتجات جديدة إلى أسواقها العالمية: "ترانزاكشن ريسك إيه بيه آي 2.0" (واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بمخاطر المعاملات)، و"أكاونت أوبينينج إيه بيه آي" ( واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بفتح الحسابات)، و"آدريس ريسك إيه بيه آي 4.0" (واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بمعالجة المخاطر).
  • افتتاح مكتبها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وإطلاق مركز بياناتها الثالث في سنغافورة، ما يدعم النمو السريع في المنطقة وتسليم واجهات برمجة التطبيقات إلى أي عميل، في أي مكان حول العالم في أقل من 50 مللي ثانية.
  • زيادة بنسبة 55 في المائة في عدد الموظفين لدعم النمو الهائل في احتياجات "إيكاتا" العالمية من حيث استراتيجية الوصول إلى السوق واحتياجات العملاء.

ويُشكل التحقق من الهوية الرقمية عنصراً أساسياً في توفير تجارب أكثر شمولاً وسهولة، مع ضمان خصوصية العملاء والتحكم والأمن. وبحسب ستيفن دالفونسو، مدير شؤون الأبحاث لدى "آي دي سي فاينانشال إنسايتس"، "تؤدي جائحة ’كوفيد-19‘ إلى تسريع الاستثمارات في – والطلب على- عروض وخدمات الهوية المتقدمة مع توسع نطاق واستخدام الخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت وعبر الجوال". وبعدما اجتازت عام 2020 الذي تكلّل بالنجاح، أصبحت "إيكاتا" الآن جاهزة تماماً لتلبية الطلبات المتزايدة والابتكار في المؤسسات المالية العالمية، وشركات المدفوعات، ومزودي التجارة الإلكترونية.

لمحة حول "إيكاتا"

توفر "إيكاتا" حلولاً عالمية للتحقق من الهوية عبر واجهات برمجة التطبيقات وحل البرمجيات كخدمة لتزويد الشركات حول العالم بالقدرة على ربط أي معاملة رقمية بالإنسان الذي يقف خلف ذلك. وتعمل مجموعة منتجات "إيكاتا" بدعمٍ من محرك "إيكاتا" للهوية، وهي ملكيتنا الفكرية الخاصة بنا والتي تستخدم مجموعات بيانات فريدة من المخطط  البياني للهوية من "إيكاتا" وشبكات الهوية من "إيكاتا" والتي توفر بيانات التحقق من الهوية مع نتائج متسقة حول العالم، في أوقات استجابة رائدة في القطاع، بهدف تمكين الشركات حول العالم على غرار "علي باي"، و"مايكروسوفت"، و"سترايب"، و"إير بي إن بي" لمكافحة الاحتيال وخفض عمليات الرفض الخاطئة، واتخاذ قرارات دقيقة متعلقة بالمخاطر بشأن عملائها في أجزاء من الثانية.

تعتبر "إيكاتا" علامة تجارية تابعة لشركة "إيكاتا". وإن جميع الأسماء التجارية والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210210005344/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق