هانيويل وآيديميا تعلنان عن تحالف استراتيجي لتطوير عروض المباني...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتلانتا-الخميس 11 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "هانيويل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HON)، الرائدة عالمياً في المباني المتصلة، و"آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهويّة المعززة، عن إبرام تحالف استراتيجي لإنشاء وتطوير منظومة ذكية للمباني توفر تجربة سلسة ومعززة لصالح كلّ من المشغلين والمقيمين على حد سواء. بموجب التحالف، سيتمّ دمج أنظمة "هانيويل" للأمن وإدارة المباني مع أنظمة التحكم بالدخول القائمة على المقاييس الحيوية من "آيديميا" لتوفير إدارة سهلة وأكثر أمانًا وفعالية للمباني.

يهدف تحالف "هانيويل" و"آيديميا" إلى تصميم حلول تسمح للمقيمين بالتعامل بطريقة غير تلامسية وبسهولة وأمان مع المبنى - بدءاً من خاصّية التعرف على المركبة في موقف السيارات واتصالات المصعد الأوتوماتيكية للدخول القائم على المقاييس الحيوية وصولاً إلى إعدادات غرفة المؤتمرات المخصصة. ومن خلال التركيز على الأمن وخصوصية البيانات، ستوفر حلول الجيل التالي هذه للمقيمين تجربة ممتعة أكثر أمانًا وفعالية، من شأنها مساعدة أصحاب المباني على جذب المستأجرين.

وقال مانيش شارما، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "هانيويل بيلدينج تكنولوجيز": "نحن ندرك أن عملاءنا بحاجة إلى تحقيق نتائج ملموسة في الأعمال مثل إدارة متطلبات الأمن المعقدة وتوفير بيئات أكثر صحة وإنتاجية". وأضاف: "سيسمح لنا العمل مع ’آيديميا‘بإنشاء منظومة ذكية للمباني تعالج بشكل أفضل التحديات الرئيسية لعملائنا وتحقق النتائج المرجوة. سواء كان مبنى في مكتب تجاري أو مستشفى أو مطار، لدينا القدرة على تغيير الطريقة التي يتعامل بها الأفراد مع المباني ويتفاعلون معها إلى الأفضل".

ومن جهته، قال مات كول، الرئيس التنفيذي لقسم معاملات المؤسسات الآمنة في "آيديميا": "نتطلع إلى توسيع نطاق علاقتنا طويلة الأمد مع شركة ’هانيويل‘ لتقديم قيمة أكبر لعملائنا بواسطة حلول أكثر تكاملاً توفر تجربة سلسة للمباني". وأضاف: "إن قدرة التكنولوجيا خاصتنا على الاندماج بسهولة في أنظمة السلامة والأمن المقدمة من ’هانيويل‘ من شأنها أن توفّر لمالكي ومشغلي المباني مزيدًا من الرؤى والتحكم في سبيل إنشاء مباني أكثر فعالية، مع إيلاء أهمية قصوى لتجربة المقيمين".

هذا وتندمج منتجات وحلول "آيديميا" القائمة على الذكاء الاصطناعي والمثبتة في الميدان - مثل "مورفو ويف"، وهو جهاز غير تلامسي يعمل ببصمات الأصابع يمسح أربعة أصابع في أقلّ من ثانية واحدة؛ و"فيجن باس"، المحطة الطرفية الأكثر تطوراً في السوق للتعرف على الوجه؛ أو "أوجمنتد فيجن"، وهي منصة لتحليلات الفيديو بالقياسات الحيوية - في أنظمة إدارة المباني والأمن المقدمة من ’هانيويل‘. وتشمل أنظمة "هانيويل" كلاً من "برو-ووتش إنتجرايتد سيكيوريتي سويت"، و"ماكس برو كلاود" و"إنتربرايز بيلدينجز إنتجرايتور".

ستعمل "هانيويل" و"آيديميا" معًا لتنفيذ عمليات دمج أكثر قوة من خلال خلق منتجات متوافقة وخرائط طريق مشتركة للمنتجات. ستسمح العروض المشتركة لمشغلي المباني بالاستجابة بسرعة وبفعالية للإنذارات أو الحوادث من خلال توفير حزمة مخططات لإدارة الحوادث تسمح بإعداد إجراءات التشغيل القياسية، مما يقلل من الاستثناءات في مجال الامتثال والمخاطر الأمنية وأوقات الاستجابة.

تدعم منتجات "آيديميا" أيضًا حلول المباني الصحية من "هانيويل" التي تساعد المالكين على تحسين بيئات المباني، والعمل بنظافة وأمان أكبر وتشجيع الامتثال المستدام لمعايير المباني المتغيرة، وإرشادات السلامة، والقوانين الصادرة عن الحكومة وسياسات إدارة مخاطر الشركة. توفر حلول المباني الصحية المقدمة من "هانيويل" نظرة شاملة حول صحة المبنى وفقاً لعوامل رئيسية تشمل جودة الهواء الداخلي وحركة المقيمين وتحليلات معدات الحماية الشخصية والدخول غير التلامسي والفحص الحراري والتباعد الاجتماعي وفعالية النظام الصحي.

لمعرفة المزيد حول تعاون "هانيويل" و"آيديميا"، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ

سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر IDEMIAGroup@.

لمحة عن "هانيويل بيلدينج تكنولوجيز"

تعد "هانيويل بيلدينج تكنولوجيز" ("إتش بي تي") شركة عالمية تضم أكثر من 18 ألف موظف. تقوم "إتش بي تي" بإبتكار المنتجات والبرمجيات والتقنيات الموجودة في أكثر من 10 ملايين مبنى حول العالم. يستخدم مالكو ومشغلو المباني التجارية تقنياتنا للمساعدة في بناء مرافق آمنة وموفرة للطاقة ومستدامة ومنتجة. للمزيد من الأخبار والمعلومات حول "هانيويل بيلدينج تكنولوجيز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.honeywell.com/newsroom .

تعتبر "هانيويل" (www.honeywell.com) شركة تكنولوجيا مدرجة على قائمة "فورتشن 100" وهي تقدم حلولاً خاصة بالقطاع تشمل المنتجات والخدمات المتعلّقة بالطيران؛ وتقنيات التحكم للمباني والقطاع؛ والمواد المتخصّصة للتطبيقات الصعبة على مستوى العالم. تزوّد تقنياتنا الطائرات والمباني والمصانع وسلاسل التوريد والعاملين بالمساعدة لكي يصبحوا أكثر اتصالاً وجعل عالمنا أكثر ذكاءً وأمانًا واستدامة. للمزيد من الأخبار والمعلومات حول شركة "هانيويل"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.honeywell.com/newsroom .

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210210005454/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق