لينياج لوجيستكس تعزز شبكتها الرائدة من المنشآت مضبوطة الحرارة في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوفي، ميشيغان -الثلاثاء 2 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" (المشار إليها فيما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن إتمام 12 صفقة في جميع أنحاء أوروبا للاستفادة من شبكة منشآتها العالمية الرائدة. واستكملت "لينياج" على مدى الأشهر الـ12 الماضية عمليات استحواذ استراتيجية في أربع دول تضمّ 20 موقعاً في الأسواق السكانية الأساسية وأسواق إنتاج الأغذية. وتضمّنت أنشطة الصفقات التي أبرمتها الشركة استثماراً بأغلبية الأسهم في أعمال تشغيل الأتمتة الحديثة في بلجيكا. ويُشار إلى أنّ جميع عمليات الاستحواذ قد دّمجت بنجاح أو سيتم دمجها في الربع الأول من عام 2021.

وتشمل الشركات التي انضمت إلى فريق "لينياج" شركة "كولد ستار"، وهي أحدث عملية استحواذ أجرتها "لينياج" في المنطقة وتتميز بعمليات مؤتمتة بدرجة كبيرة في "المثلث الذهبي" في الدنمارك، وتتمتّع بموقع استراتيجي بين يوتلاد وزيلاند وألمانيا. وتضيف "كولد ستار" إلى شبكة "لينياج" نحو سبعة ملايين قدم مكعب وأكثر من 20 ألف موقع لألواح التحميل من سعة التخزين المبردة، إضافةً إلى فريق يضمّ أكثر من 100 من المهنيين المهرة والمتحمسين الذين يخدمون نحو 65 في المائة من سوق التجزئة في الدنمارك. وتدرس الشركة بنشاط حالياً خططاً لتنمية هذا النشاط التجاري وتوسيع عروضه لتجار التجزئة في الدنمارك وخارجها.

وبالإضافة إلى "كولد ستار"، تشمل الصفقات التي أعلنت عنها الشركة:

 

الدنمارك

  • "لوندسي كول أوغ فريز"، وتضمّ خمسة مواقع في جميع أنحاء الدنمارك مع توسعة كبيرة لميناء آرهوس من المخطط إتمامها عام 2021
  • "سوبر فروست زيلاند"، وتضمّ موقع واحداً خارج كوبنهاغن
  • "كولدينج"، وتضم منشأة مستأجرة وفق عقد الإيجار الثلاثي الصافي
  • "كانالهولمين"، وتضمّ منشأة مستأجرة وفق عقد الإيجار الثلاثي الصافي

 

نذرلاند

  • "فيسنترال أستين"، وهي عملية مؤتمتة بدرجة كبيرة تركز على معالجة اللحوم المخصصة للتصدير الدولي
  • موقع شركة "هيرينبيرج" التابعة لمجموعة "فريجو جروب" في هيرينبيرج

 

بلجيكا

  • "إف إيه آي إس" (فليكسيبل أوتوميشن إنوفيشن سولوشنز) وتضمّ أعمال تشغيل الأتمتة الحديثة التي ستساعد "لينياج" في مجموعة منتجاتها الهادفة إلى تحقيق النمو

 

النرويج

  • "لافريك"، منشأة واحدة مستأجرة وفق عقد إيجار صافي بالقرب من ميناء لافريك، ثاني أكبر ميناء للحاويات في النرويج
  • "أوسلو"، منشأة واحدة مستأجرة وفق عقد إيجار صافي
  • "موس كولد ستوريج"، إحدى العمليات في موس بالنرويج تخدم السوق النرويجي الأوسع

 

بولندا

 

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج" في هذا السياق: "أُعرب عن فخري بأننا تمكنا من دخول أسواق جديدة ومواصلة زخم النمو لدينا في جميع أنحاء العالم في عام مثل 2020 شهد العديد من التحديات والفرص. واختتمنا هذا العام بتحقيق مكانة قوية في السوق الأوروبية وبتنا أكثر تركيزاً من أي وقت مضى على هدفنا المتمثل في إحداث تحوّل جذري في سلسلة التوريد الغذائي للحدّ من الهدر والمساعدة في توفير الغذاء للعالم".

 

ومن جانبه، قال مايك ماك كليندون، رئيس شؤون العمليّات الدولية ونائب الرئيس التنفيذي لتحسين الشبكات في شركة "لينياج": "تُعدّ هذه الصفقات مهمة لحضورنا المتنامي في السوق الأوروبية وتُشكّل حلاً للطلب المتزايد من العملاء للاستجابة لديناميكيات السوق المتغيرة ونشر حلول جديدة ومبتكرة وعالمية لسلسلة التوريد. وبفضل المواقع الاستراتيجية لهذه المنشآت إلى جانب المنشآت الحالية التي تقدم وتسهل عمليات مؤتمتة بدرجة كبيرة أو فرصاً للتوسع، يُمكننا تقديم حلول لسلسلة التوريد يُمكن أن تشمل سلسلة القيمة بأكملها".

 

وبعد إتمام هذه الصفقات، تتميز الشركة الناتجة عن الاندماج بحضور عالمي يمتد على أكثر من 2.1 مليار قدم مكعب من السعة التي مضبوطة الحرارة عبر أكثر من 340 منشأة في 15 دولة تغطي أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا وأمريكا الجنوبية.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن شبكتها من العقارات التي لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وقامت "لينياج" بتوسيع أقدامها المكعبة بنسبة 60 في المائة سنوياً منذ عام 2008 إلى 2.1 مليار قدم مكعب، ما يجعلها أكبر صندوق للاستثمارات العقارية الصناعية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة حول العالم. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. (www.lineagelogistics.com)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210201005802/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق