مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الاثنين 1 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "موديز" اليوم عن تعيين سابين لوكمان رئيسةً عالميةً لقياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز". ومن خلال هذا المنصب الذي استُحدِث مؤخّراً، ستتولّى السيدة لوكمان قيادة أعمال قياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في "موديز"، التي تأسست في سبتمبر 2020، من أجل تلبية الطلب العالميّ المتزايد على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والتحليلات المناخية. وبحسب التسلسل الإداري، فستكون السيدة لوكمان مسؤولةً أمام أندريا بلاكمان، الرئيسة العالمية لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في "موديز".

وعلّقت السيدة بلاكمان قائلةً: "يبحث عملاؤنا بشكلٍ متزايد عن المعلومات المتعلّقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) بوصفها معطياتٍ رئيسية للتخطيط الاستراتيجيّ والقرارات الاستثمارية وتحليل المخاطر. وتلتزم ’موديز‘ بتلبية احتياجات السوق من خلال توفير البيانات الموثوقة والرؤى المتعمّقة والمعايير التي تساعد صانعي القرار على العمل بثقة". وأضافت: "إن الخبرة الواسعة التي تتمتع بها سابين ستكون عاملاً رئيسيّاً في التطوير المستمر لمجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من ’موديز‘ وستدعم مهمّتنا المتمثّلة في تعزيز الوضوح والمعرفة والإنصاف في عالمٍ مترابط".

وتشمل مجموعة قياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) البيانات المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والدرجات وحلول التقييم ورصد المسائل الجدلية وأدوات الفرز وبناء الحافظات وأدوات المراجعة ووضع معايير المقارنة التي تساعد في تحديد العوامل المادية المؤثّرة على أداء الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر والفرص، فضلاً عن تأثير الشركات والمؤسّسات على أصحاب المصلحة الرئيسيين. وتستخدم مجموعة واسعة من الشركات والمصارف وجهات التأمين ومديري ومالكي الأصول ومزودي المؤشرات حول العالم قياسات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من "موديز" لجعل الاستدامة في صلب ابتكار المنتجات وقرارات الاستثمار وأنشطة إدارة المخاطر.

هذا وتحظى مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) من "موديز" بدعم كلّ من "في. إي"، وهي شركة رائدة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية تابعة لـ"موديز"، مع خبرة تزيد عن 30 عاماً في إنتاج حلول تقييم الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والاستدامة، و"فور توينتي سيفن"، وهي شركة مزوّدة لبيانات المخاطر المناخية ومعلومات السوق حائزة على جوائز. وستواصل السيدة لوكمان عملها كرئيسة لـ "في.إي" التي تقودها منذ عام 2019.

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز"

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام. وتضم كلاً من "في.إي" و"فور توينتي سيفن"، الشركتين التابعتين لـ"موديز".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز "موديز" لحلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية عبر الرابط الإلكتروني www.moodys.com/esg

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210201005341/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق