إكساغريد تفوز بجائزة ’أفضل شركة للعام‘ و’أفضل جهاز منتج...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو، ماساتشوستس-السبت 10 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أنه تم تكريم الشركة بحصولها على جائزة "أفضل شركة للعام" خلال حفل توزيع جوائز "نتوورك كومبيوتينج" السنوي الذي أقيم في لندن بتاريخ 2 أكتوبر 2020. كما فاز جهاز "إي إكس 63000 إي" الخاص بالشركة بالتصويت لجائزة "أفضل جهاز منتج للعام". يتم إختيار الفائزين بموجب تصويت المستخدمين النهائيين من موظفي شؤون تكنولوجيا المعلومات وشركاء الموزّعين، بالتالي، يُعتبر الفوز بهذه الجائزة أمراً هاماً بشكل خاص؛ إذ يعكس الأصوات الجماعية لكل من عملاء "إكساغريد" وشركائها، ويعزز التأكيد على التمّيز في بنية تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" ونموذج خدمة العملاء المتفوق.  

وقال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في سياق تعليقه على الأمر: "يشرّفنا أن نفوز وبكل تواضع بجائزة ’أفضل شركة للعام‘. يواصل عملاؤنا وشركاؤنا الوقوف إلى جانبنا. يعتبر اختيار حل تخزين النسخ الاحتياطي الصحيح بالنسبة للكثير من المؤسسات أمراً لا يخلو من الصعوبة، ولكننا نفتخر بتوفير منتج يتيح وسيلة هي الأكثر فعالية من حيث التكلفة. ونعتقد أنه تم اختيار جهاز ’إي إكس 63000 إي‘ من ’إكساغريد‘ كـ ’أفضل جهاز منتج للعام‘، بفضل ما يقدمه من أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وبنية هندسية واسعة النطاق تنمو مع نمو البيانات، مع الحفاظ على نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي، كل ذلك بأقل تكلفة مع عملية جديدة ومبتكرة للتعافي من فيروس الفدية الخبيث. هذا وتدعم ’إكساغريد‘ ما يصل إلى اثنين وثلاثين (32) جهاز ’إي إكس 63000 إي‘ في نظام واحد، مما يسمح بنسخ احتياطي كامل بمقدار 2 بيتابايت مع معدل استيعاب يبلغ أكثر من 400 تيرابايت في الساعة. هذا يعتبر أكبر وأسرع نظام لتخزين النسخ الاحتياطي في السوق. وإننا نشكر عملاءنا وشركاء البائعين لدينا وكذلك ’نتوورك كومبيوتينج‘ على مواصلة دعم القطاع من خلال هذه الجوائز السنوية".

هذا ويعدّ النسخ الاحتياطي على قرص منخفض التكلفة سريعاً للنسخ الاحتياطية واسترجاع البيانات، غير أنه، مع حفظ البيانات لفترة أطول، يصبح حجم الأقراص المطلوبة مكلفاً للغاية. ومن أجل تقليل حجم الأقراص المطلوبة لحفظ البيانات على المدى الطويل، تعمل أجهزة إلغاء البيانات المتكررة على خفض مقدار التخزين والتكلفة، إلا أن عملية إلغاء البيانات المتكررة تتم مباشرة خلال تخزين البيانات على القرص، ما يبطئ عملية النسخ الاحتياطي إلى حوالى ثلث أداء القرص. وكذلك، يتم تخزين البيانات فقط وفق تنسيق إلغاء البيانات المتكررة، ما يؤدي إلى عمليات بطيئة للغاية لاسترجاع البيانات وتشغيل الآلة الافتراضية حيث يجب إعادة تجميع البيانات أو معالجتها لإعادة تكوين الملفات بالكامل لكل طلب. بالإضافة إلى ذلك، فإن أجهزة إلغاء البيانات المتكررة هي عبارة عن تخزين واسع النطاق من شأنه إضافة سعة التخزين فقط بالتزامن مع نمو البيانات، ما يؤدي إلى نوافذ للنسخ الاحتياطي تواصل نموها مع نمو البيانات، وإلى تحديثات جذرية باهظة الثمن، والتقادم القسري للمنتج.

وتتميّز "إكساغريد" من خلال توفير تخزين احتياطي في طبقات مع منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تكتب البيانات مباشرة إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com  أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201008005154/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق