ليزا إدواردز تنضمّ إلى شركة ديليجنت في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-السبت 10 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديليجنت"، وهي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة تحظى حلولها بثقة  نحو 700 ألف من مديري مجالس الادارة والقادة، عن تعيين ليزا إدواردز لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. تنضم إدواردز إلى "ديليجنت" آتية من شركة "سيلز فورس" حيث شغلت مؤخراً منصب نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التجارية الاستراتيجية، وسترفع تقاريرها إلى برايان ستافورد، الرئيس التنفيذي لـشركة "ديلجينت".    

وقال برايان ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: "تساهم التجربة التي تتميز بها ليزا في الإشراف على استراتيجية التوجه إلى السوق لشركة برمجيات المؤسسات السحابية الرائدة في العالم بجعلها الخيار المثالي للانضمام إلينا في مسيرتنا نحو تنمية ’ديليجنت‘ على الصعيد العالمي والاستفادة من الفرص المستقبلية." واضاف: "تحمل ليزا معها خبرة كبيرة ومؤهلات قيادية، وهي تفهم عملاءنا بشكل فريد انطلاقاً من منصبها كعضو مجلس إدارة شركة عامة عالمية كبيرة. علاوة على ذلك، تؤيد ليزا أهمية الاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة (إي إس جي) ورأسمالية أصحاب المصلحة في تطور الشركات الرائدة اليوم وضرورة استثمار الشركات في حلول الحوكمة. وإنني متحمس للترحيب بها للانضمام إلى شركة ’ديليجنت‘ وإلى فريق القيادة".

هذا وتنضم إدواردز إلى "ديليجنت" بعد عملية بحث مكثفة. وستشمل أولوياتها الاستفادة من موقع "ديليجنت" باعتبارها منصة الحوكمة الحديثة العالمية الرائدة؛ والحرص على نجاح ورضا مجتمع عملاء "ديليجنت"؛ وتحقيق المزيد من التقدم في استراتيجية الابتكار والشراكة الخاصة بشركة "ديليجنت". وتجلب ليزا معها نحو عقدين من الخبرة العالمية في مجال قيادة عمليات تحول الأعمال والتميز التشغيلي واسعة النطاق. وخلال السنوات الثماني التي أمضتها في العمل لدى "سيلز فورس"، شغلت مناصب قيادية عدة كان أبرزها منصب نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الأعمال الاستراتيجية. تولت إدواردز في هذا المنصب مسؤولية الإشراف على استراتيجية المبيعات العالمية، والشراكات والتحالفات، والصناعات، وتجربة العملاء، ومكتب الابتكار، وتكنولوجيا المعلومات لمنصة إدارة علاقات العملاء الأولى في العالم.          

وقالت إدواردز في معرض تعليقها على المنصب الجديد: "إنه لشرف عظيم أن تتاح لي الفرصة للانضمام إلى هذا الفريق عالمي المستوى وتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. إنها فترة مثيرة للغاية بالنسبة إلى ’ديليجنت‘، وهي شركة تقوم فلسفتها على عمل الخير عند تأدية الأمور بشكل صحيح، من أجل زيادة إمكانيات نموها إلى أقصى حد، تزامناً مع دعم التحول الرقمي لمجالس الإدارة والفرق التنفيذية. تحتاج مجالس الإدارة الآن أكثر من أي وقت مضى إلى أن تكون أكثر تواصلاً وسرعة ورقمية وآنية. وسيساهم التزام ’ديليجنت‘ بتقديم حلول للحوكمة الحديثة بتحقيق قيمة تجارية هائلة للعملاء الذين نخدمهم".

لمحة عن ليزا إدواردز

ليزا إدواردز هي الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات لدى شركة "ديليجنت". تنضم إدواردز إلى شركة "ديليجنت" آتية من "سيلز فورس" حيث شغلت منصب نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التجارية الاستراتيجية، بعدما تولت قيادة قسم الخدمات المؤسسية العالمية وشغلت منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المشتريات.

وقبيل انضمامها إلى شركة "سيلز فورس"، قادت إدواردز شؤون الشراكات الاستراتيجية العالمية في شركة "فيزا"، حيث تولت منصب نائب الرئيس الأول/رئيس التحالفات الاستراتيجية العالمية واستراتيجية الملكية الفكرية العالمية، كما شغلت في السابق منصباً ذات صلة بشؤون العمليات كرئيسة الخدمات المؤسسية العالمية.

في وقت سابق من مسيرتها المهنية، شغلت إدواردز منصب الرئيس التنفيذي لشركة "نوليدج إكس"، وهي شركة ناشئة متخصصة في مجال قواعد البيانات تولت قيادتها أثناء بيعها إلى شركة "آي بي إم"، وشاركت أيضاً في تأسيس "فالوبوند"، وهي خدمة استثمارات واشتراكات الدخل الثابت عبر الإنترنت، وشغلت منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ورئيس نظام التداول البديل "إيه تي إس" قبل الاستحواذ عليها من قبل "نايت كابيتال".

تجدر الإشارة إلى أن إدواردز عضو في مجلس إدارة "كولجايت – بالموليف" وهي منخرطة بشكل عميق في منظمتين غير ربحيتين حيث كانت في السابق عضو في مجلس إدارة كل منهما، وهما "بلايووركس" و"بريزيديو واي إم سي إيه". تخرجت إدواردز من جامعة ستانفورد حيث حازت شهادة بكالوريوس، وحصلت على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال.

لمحة عن "ديليجنت"

"ديليجنت" هي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة. تمكّن الشركة القادة من تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية. تستفيد "ديليجنت" من رؤية لا مثيل لها من فريق من المبتكرين الرائدين في القطاع، وتطبيقات البرمجيات كخدمة المتكاملة، وتساهم مجموعة حلولها الرائدة في القطاع بتغيير طريقة إنجاز الأعمال على مستوى المجالس والمسؤولين التنفيذيين. ويعتمد القادة على "ديليجنت" لتحفيز المساءلة والشفافية، إلى جانب تلبية أولويات أصحاب المصلحة وحاملي الأسهم. تعمل تطبيقاتها على تسهيل الأعمال اليومية لمجلس الإدارة واللجان، ودعم سبل التعاون، وتأمين مشاركة المعلومات في جميع أنحاء الشركة. باعتبارها كياناً مصمماً لمساعدة مؤسسات القطاعين العام والخاص على حد سواء، تتولى "ديليجنت" المساعدة على تمهيد الطريق أمام حقبة جديدة من الحوكمة الحديثة.

يعتمد أكثر من 19 ألف مؤسسة ونحو 700 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على شركة "ديليجنت"، باعتبارها أكبر شبكة عالمية تضم المدراء والرؤساء التفيذيين للشركات. وتتولى "ديليجنت"، التي تراعي الشمولية وإمكانية الوصول، ذات خدمة العملاء الحائزة على جوائز في جميع أنحاء العالم، تقديم خدماتها لبعض من أكبر الهيئات الحكومية العامة، بما في ذلك أكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر "فوتسي" 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا. يتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.diligent.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق