إنفيفوسكرايب تعين لوي ماداكاموتيل على رأس قسم الأدوية العلاجية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان دييغو -الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إنفيفوسكرايب"، الشركة الرائدة في القطاع في مجال تطوير وتسويق منتجات وكواشف التشخيص لأورام الدم الخبيثة، عن أعضاء رئيسيين في فريق القيادة تم تعيينهم لقيادة شركة "إنفيفوسكرايب ثيرابوتيكس"، والتي تعدّ بالنسبة لها محرّك تطوير الأدوية المتكاملة كليّاً معها.

وقامت شركة "إنفيفوسكرايب ثيرابوتيكس" مؤخراً بترخيص برنامج للجزيئات الصغيرة من شركة "دومينكس" بوصفها الجزيئات الصغيرة الأولى في فئتها المرشحة لمكافحة إنزيم المسار غير المعياري لعلاج الابيضاض النقوي الحاد "إيه إم إل". ويسمح هذا البرنامج وغيره من برامج الجزيئات الصغيرة الأخرى لـ "إنفيفوسكرايب" بالاستفادة من أوجه التآزر مع خبرتها الداخلية الحالية في تطوير التشخيص والاستفادة منه، إلى جانب وصول المرضى إليه، بغرض تسريع تطوير الأدوية بشكل كبير وبتكلفة أقل بكثير.

وعينت "إنفيفوسكرايب" لوي ماداكاموتيل لقيادة القسم الجديد كرئيس تنفيذي للشؤون العلمية، على أن يشارك أيضاً في تأسيس القسم. شغل لوي مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول ورئيس قسم الاكتشاف والتطوير قبل السريري في "نكتار ثيرابوتيكس". وتولّى لوي سابقاً مناصب عليا في شركات كبيرة للأدوية، منها "سيلجين" و"تاكيدا" و"جيه إن جيه"، ويتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في وضع تصورات المشاريع الجديدة وتطوير الأدوية المرشحة لمرحلة التطوير السريري. ومن بين الموظفين الرئيسيين الآخرين لقسم الأدوية العلاجية كن جودويل، الذي حصل على شهاداته من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وبيركلي، وشغل طوال 14 عاماً مواقع مختلفة في قسم التطوير قبل السريري في "تاكيدا". وسيساعد كن في إدارة أنشطة الكيمياء وتطوير الأدوية وتصنيعها.

وفي هذا السياق، قال جيفري إي ميلر، الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية والرئيس التنفيذي لشركة "إنفيفوسكرايب": "يجلب كلّ من لوي وكن خبرة طويلة في تطوير الأدوية في المرحلة ما قبل السريرية وفي شركات الأدوية عموماً، وهي خبرة من المتوقع أن تعزز رؤيتنا للطب الدقيق بسرعة".

من جهته، قال لوي ماداكاموتيل في معرض تعليقه: "إن مبادرة ’إنفيفوسكرايب‘ للانطلاق في تطوير عقاقير الجزيئات الصغيرة مثيرة للغاية. وتتمثل رؤيتنا في دمج تطوير الأدوية بشكل كامل مع خبرتنا الحالية في تطوير الاختبارات التشخيصية والوصول إلى المرضى في جميع أنحاء العالم. وستتحكم ’إنفيفوسكريب‘وستشرف الآن على كل هذه الأنشطة". وأضاف: "نعتقد أن قدرتنا على دمج استراتيجية اختيار المريض بسلاسة في وقت مبكر من عملية تطوير الدواء ستسمح لنا بتطوير الأدوية بشكل أسرع، واتخاذ قرارات سريعة، وضمان معدل نجاح أعلى".

لمحة عن "إنفيفوسكرايب"

عملت شركة "إنفيفوسكرايب" على تحسين الحياة باستخدام التشخيص الدقيق لأكثر من 25 عاماً، حيث رفعت من مستوى الطب الدقيق من خلال تطوير وبيع الكواشف والاختبارات القياسية وأدوات المعلوماتية الحيوية لأكثر من 700 عميل في 160 دولة. كما تتمتع "إنفيفوسكرايب" بتأثير كبير على الصحة العالمية من خلال العمل مع شركات الأدوية لتسريع حصول الأدوية والعلاجات الجديدة على الموافقة وذلك من خلال دعم التجارب السريرية الدولية، وتطوير وتسويق المرافقات التشخيصية، وتوفير الخبرة في كل من الخدمات التنظيمية والمختبرية. ومع قدرتها الموثوقة على توفير الوصول العالمي إلى الكواشف والأطقم والضوابط القابلة للتوزيع، فضلاً عن خدمات التجارب السريرية من خلال المختبرات الطبية الدولية ("لاب بيه إم إم") التابعة لنا، أثبتت "إنفيفوسكرايب" أنها شريك مثالي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاتّصال بشركة "إنفيفوسكرايب" عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.invivoscribe.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200908005091/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق