كيوكسيا تستكمل الاستحواذ على أعمال محركات الأقراص ذات الحالة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوكيو-الأربعاء 1 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيوكسيا" القابضة، الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، أنها تتوقع استكمال استحواذها على أعمال محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ("إس إس دي") التابعة لشركة "لايت-أون تكنولوجي"، شركة "سوليد ستايت ستورادج تكنولوجي" والشركات الفرعية التابعة لها، في الأول من يوليو 2020. وأبرمت الشركة اتفاقية شراء أسهم في 30 أغسطس 2019 ذات صلة بعملية الاستحواذ. هذا ويتبع الطرفان حالياً الإجراءات اللازمة لإغلاق الصفقة في الأول من يوليو 2020.

ونظرًا لاستمرار تزايد الطلب على محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة والتوسع السريع المتوقع في السنوات القادمة مع صعود التحول الرقمي، فإن هذا الاستحواذ سيسمح لشركة "كيوكسيا" بتعزيز أعمال محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة بشكل كبير والمساعدة في تلبية النمو المتوقع في الطلب.

وقال نوبو هاياساكا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كيوكسيا" القابضة: "نواصل في ’كيوكسيا‘ تسريع تركيزنا على أعمالنا في مجال محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، لا سيما في مجال الحوسبة السحابية المتنامية". وأضاف: "هذا الاستحواذ جذاب بالنسبة لنا. إذ ستساهم قدرات شركة ’سوليد ستايت ستورادج تكنولوجي‘ الممتازة إلى جانب ذاكرة الفلاش الرائدة وتقنية محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة التي نقدمها في جلب فرص كبيرة لتحقيق التآزر المطلوب وتمكيننا من تقديم حلول ذات قيمة مضافة لعملائنا. سنعزز مكانتنا الرائدة في سوق محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة العالمي وسنعمل على تطوير بنية تحتية جديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتقنية الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، ومراكز البيانات السحابية".

هذا وتخطط "كيوكسيا" للحفاظ على أعمال شركة "سوليد ستايت ستورادج تكنولوجي" تحت علاماتها التجارية الحالية.

لمحة عن شركة "سوليد ستايت ستورادج تكنولوجي"

تأسست في: ديسمبر 2019

المقر الرئيسي: تايبيه، تايوان

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: تشارلي تسينغ (ابتداءً من الأول من يوليو 2020)

للحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ssstc.com.

لمحة عن "كيوكسيا"

تكرّس "كيوكسيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الذاكرة، جهودها لتطوير وإنتاج وبيع ذاكرة الفلاش ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة. وفي أبريل 2017، انفصلت سابقتها شركة "توشيبا ميموري" عن "توشيبا كوربورايشن"، الشركة التي ابتكرت ذاكرة فلاش بتقنية "ناند" في عام 1987. وتبتكر الشركة حلولَ وخدمات الذاكرة المتطورة التي تثري حياة الناس وتوسع آفاق المجتمع. وتقوم "بيكس فلاش"، وهي تقنية ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد المبتكرة الخاصة بالشركة، برسم معالم مستقبل التخزين في التطبيقات عالية الكثافة بما في ذلك الهواتف الذكية المتطورة، والحواسيب الشخصية، ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، والسيارات، ومراكز البيانات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق