بطريقة قانونية وحملة إعلانية.. الأهلي يفاضل بين 3 حلول لإنهاء أزمة كهربا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b0e3454068.jpg

04:57 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

الأهلي يفاضل بين 3 حلول لإنهاء أزمة غرامة كهربا.. بينها حملة إعلانية

كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

تدرس إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب طرق حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ودفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن كهربا جرى إبلاغه باستمراره داخل الفريق، وعدم الرحيل إلى أي نادٍ آخر.. التفاصيل كاملة من هنا

وينشر «الوطن سبورت» الطريقة التي يفكر بها الأهلي من أجل حل أزمة كهربا في الأيام القليلة المقبلة، لتوفير غرامة كهربا، واستعادة خدمات اللاعب من جديد بعد رفع الإيقاف عنه قبل بداية الموسم الجديد.

كيف يفكر الأهلي لحل أزمة كهربا ودفع الغرامة لنادي الزمالك؟

الأهلي يدرس حل أزمة كهربا بطريقة قانونية، لمساعدة اللاعب في دفع غرامته ورفع القيد عنه، للاستفادة من خدماته قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

cebd8c7edf.jpg

                         كهربا لاعب النادي الأهلي

ويناقش الأهلي آليات دفع غرامة كهربا، ويأتي أول الطرق أمام الأهلي هو دفع النادي للغرامة على أن يجرى خصمها من راتب اللاعب في عقده.

كما تدرس إدارة الأهلي توفير حملة إعلانية لتوفير قيمة غرامة اللاعب، وتأتي آخر الحلول أمام الأحمر إعارة اللاعب والاستفادة من قيمة الإعارة في دفع الغرامة، ورفع الإيقاف عن كهربا.

أسباب تأجيل الأهلي حل أزمة كهربا

وأجلت إدارة النادي الأهلي حل أزمة كهربا في الوقت الحالي، بسبب انشغال النادي في التعاقد مع مدير فني جديد، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدرب السابق، الذي رحل عن مهمته مع الفريق قبل أن يستكمل 3 أشهر مع الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت