مصدر بالأهلي: تعاقدنا مع لاعب أجنبي.. وسينضم لمعسكر هولندا مباشرة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ba99cc0d35.jpg

02:35 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

مصدر بالأهلي: تعاقدنا مع لاعب أجنبي.. وسينضم لمعسكر هولندا مباشرة

اجتماع لجنة تخطيط الكرة في الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، آخر تطورات ملف صفقات الأهلي الجديدة، لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الجديد 2022 - 2023.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في إنهاء التعاقد مع صفقة أجنبية سوبر، وفقا لما أكده مصدر داخل إدارة النادي الأحمر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت».

وأكد المصدر: «هناك تحفظ شديد داخل النادي حول إعلان اسم أي صفقة جديدة، أو اسم المدير الفني الذي جرى التعاقد معه بشكل رسمي، منذ أيام قليلة ماضية، ومن المقرر أن يجرى الإعلان عن الصفقات، والمدير الفني خلال الساعات المقبلة».

انضمام صفقة الأهلي الجديدة إلى معسكر هولندا مباشرة

وأوضح المصدر: «تعاقدنا مع صفقة أجنبية سوبر، لكنه لن يظهر في مصر الآن، بسبب قضاءه إجازة حاليا، ولكن سينضم مباشرة إلى معسكر الأهلي في هولندا، بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي خلال أيام، وجرى استخراج التأشيرة الخاصة به إلى هولندا، بالتنسيق مع العلاقات العامة في النادي».

93467c2389.jpg

                                   الأهلي

حقيقة إلغاء معسكر الأهلي في هولندا

على جانب آخر، قال عمر نايل، منظم معسكر الأهلي في هولندا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كل ما يتردد حول إلغاء المعسكر أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددا على أن إدارة الأحمر والشركة المنظمة يتعاملان بإحترافية شديدة للخروج به بأفضل صورة.

وأكد منظم معسكر الأحمر: «ننسق بشكل يومي مع الأهلي بشأن تفاصيل المعسكر، وجرى إنهاء حجوزات السفر والإقامة، والأهلي حاليا ينهي التأشيرات على عكس ما تردد بوجود أزمة في استخراجها».. التفاصيل كاملة من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت