تقارير: كيروش مديرا فنيا لمنتخب إيران - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
32c530d80d.jpg

01:48 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

تقارير: كيروش مديرا فنيا لمنتخب إيران

كارلوس كيروش

أخبار متعلقة

أكدت شبكة «جول بيزان» الإيرانية، منذ قليل، أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم، قرر بشكل رسمي اليوم الأربعاء، تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لتولي المهمة الفنية لتدريب منتخب إيران في كأس العالم 2022، المقرر له بقطر.

كارلوس كيروش مدربا لمنتخب إيران خلفا للكرواتي دراجان سكوسيتش

وأوضحت الشبكة، أن الاتحاد الإيراني أعلن رسميا تعيين كارلوس كيروش مدربا للمنتخب الإيراني، بعد توجيه الشكر للكرواتي دراجان سكوسيتش، المدرب السابق، ليقود البرتغالي أسود فارس، في كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في مسيرته.

مجموعة إيران في كأس العالم 2022

وكان الاتحاد الإيراني قد توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي لقيادة إيران في كأس العالم بقطر 2022، علما بأن أسود فارس يتواجد في مجموعة تضم إنجلترا والولايات المتحدة وويلز.

53cc7034d6.jpg

وتولى كارلوس كيروش منتخب إيران لمدة 8 سنوات، تمكن خلالها من قيادة الفريق الإيراني لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، وروسيا 2018، كما أن المدرب البرتغالي وضع أسود فارس على رأس التصنيف الآسيوي، على الرغم من فشله في تحقيق لقب كأس آسيا.

ومن المنتظر أن يعود كيروش إلى طهران بعد إنهاء عقده في أبريل الماضي، مع اتحاد الكرة المصري، بعد 8 أشهر فقط من توليه مسؤولية منتخب مصر، وفشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن كيروش تولى تدريب منتخبات مثل كولومبيا وإيران والبرتغال، ونادي ريال مدريد الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت