قبل مواجهة الزمالك.. رامون دياز يسعى لتكرار «لدغة» بيراميدز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2497f31140.jpg

02:27 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

قبل مواجهة الزمالك.. رامون دياز يسعى لتكرار «لدغة» بيراميدز

رامون دياز مدرب الهلال

أخبار متعلقة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره الهلال السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في مباراة ودية تجمعهما على لقب بطولة كأس سوبر لوسيل، باعتبارهما بين بطلي الدوريين المصري والسعودي.

وتمكن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، من تحقيق الفوز على الزمالك في وقت سابق، حينما كان مديرا فنيا لبيراميدز، بهدف دون رد، أحرزه علي جبر، في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري، موسم 2018-2019.

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة هي المواجهة الثانية لرامون دياز أمام الزمالك، الذي يتطلع لرد اعتباره أمام المدرب الأرجنتيني تحديدا.

وكان رامون دياز قد تولى تدريب بيراميدز خلال الفترة من 5 فبراير 2019 واستمر حتى 31 مايو من العام ذاته، كما قاد الفريق السماوي في 13 مباراة حقق الفوز خلال 8، وتعادل 4، وخسر واحدة.

دياز نجح في الفوز على الأهلي والزمالك قبل ولايته مع الهلال السعودي

واستطاع دياز خلال تواجده مع بيراميدز تحقيق الانتصار على قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بنتيجة واحدة هي 1-0، خلال نسخة موسم 2018-2019 بالدوري المصري الممتاز.

4bdfb260bb.jpg

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد لوسيل بقطر، وسيجرى بث اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة HD، ويعلق عليها حفيظ دراجي، وقناة الكاس الرياضية HD، بتعليق خليل البلوشي، وقناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق مدحت شلبي، عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

02e55911b6.jpg

قائمة الزمالك لمباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قد اختار قائمة فريقه لهذه المواجهة، والتي تضم كل من: «محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية - محمود حمدي الونش - محمود علاء – محمد عبدالغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي - إمام عاشور - زكريا الوردي - محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم أوباما - محمود عبدالرازق شيكابالا - أحمد مصطفى زيزو– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله نيمار - إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت