موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة لها في كأس لوسيل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8147e31bdc.jpg

02:23 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة لها في كأس لوسيل

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة لها

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» تغطية شاملة لكأس لوسيل، ومنها موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة لها، التي تقام على ملعب «ستاد لوسيل»، الذي سيحتضن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي بكأس لوسيل، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 9 سبتمبر، في لقاء ودي تيمع حامل لقب الدوريين السعودي والمصري، على أن تنقل عبر شاشة قناة الكأس القطرية، كما قررت شبكة beIN Sports إذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة.

58b528dd04.jpg

وأعلن جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق الذي غادر قبل ساعات مطار القاهرة، من أجل التوجه إلى قطر، للمشاركة في كأس لوسيل، في اللقاء الودي أمام الهلال السعودي؛ الذي يحصل الفريق الفائز خلاله على مليون و500 ألف دولار، بينما الوصيف على مليون دولار.

قائمة الزمالك لمواجهة الهلال السعودي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية 

خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - زكريا الوردي - محمد أشرف «روقا» – يوسف إبراهيم «أوباما» - محمود عبدالرازق «شيكابالا» - أحمد مصطفى «زيزو» – سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله «نيمار».

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت