هل تتسبب التأشيرات في إلغاء معسكر الأهلي بهولندا؟ الشركة المنظمة تجيب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b3a64e1dc7.jpg

12:32 م | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

هل تتسبب التأشيرات في إلغاء معسكر الأهلي بهولندا؟ الشركة المنظمة تجيب

الأهلي

أخبار متعلقة

كشف عمر نايل، منظم معسكر الأهلي في هولندا، عن حقيقة إلغاء معسكر الفريق، بعدما تحدثت بعض التقارير عن احتمالية إلغائه، بسبب وجود أزمة في استخراج التأشيرات الخاصة بالبعثة.

وقال «نايل» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن ما يتردد حول إلغاء معسكر الأهلي في هولندا أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددا على أن إدارة الأحمر والشركة المنظمة يتعاملان بإحترافية شديدة للخروج بالمعسكر بأفضل صورة.

وأكد منظم معسكر الأحمر: «ننسق بشكل يومي مع الأهلي بشأن تفاصيل المعسكر، وجرى إنهاء حجوزات السفر والإقامة، والأهلي حاليا ينهي التأشيرات على عكس ما تردد بوجود أزمة في استخراجها».

نايل: سمير عدلي في السفارة الهولندية لاستخراج التأشيرات

وأضاف عمر نايل: «الأهلي منذ 3 سنوات استخرج تأشيرات معسكر إسبانيا في 48 ساعة فقط، والأهلي سيكرر الأمر لمعسكر هولندا دون أدنى مشكلة، وكل ما يثار غير صحيح على الإطلاق».

وشدد «نايل» على أن «سمير عدلي، مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي، يتواجد حاليا في السفارة الهولندية، من أجل استخراج تأشيرات سفر بعثة الأحمر، استعدادًا للسفر إلى هولندا، منتصف شهر سبتمبر الجاري».

ce85e589d2.jpg

                                    الأهلي

تفاصيل معسكر الأهلي في هولندا

وتسافر بعثة الأهلي إلى هولندا يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن ينتهي المعسكر يوم 28 من الشهر ذاته، وتتكون البعثة من 60 شخصًا، ويستقل الفريق طائرة خاصة خلال سفره، برئاسة حسام غالي.

وعرضت الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في هولندا، أكثر من مباراة ودية على الأحمر، وجرى الاستقرار على آيندهوفن، الذي سيستضيف المارد الأحمر يوم 21 سبتمبر، ومن المفترض أن تكون المباراة على الملعب الرئيسي، على أن يجرى التنسيق لخوض ودية أخرى لم يتحدد طرفها حتى الوقت الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت