مصدر بالأهلي: أزمة محمود كهربا في طريقها للحل.. ولن يرحل مجانا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ed5534a56d.jpg

11:09 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

مصدر بالأهلي: أزمة محمود كهربا في طريقها للحل.. ولن يرحل مجانا

كهربا والخطيب في التتش

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، آخر المستجدات بشأن ملف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقف النادي من المشاركة في دفع غرامته لصالح نادي الزمالك.

مصدر بالأهلي: الخطيب تواصل مع كهربا وطمأنه

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع كرة القدم، تواصل مع اللاعب بمكالمة هاتفية وأبلغه رسالة مطمئنة.

وأضاف: «الخطيب أبلغ كهربا أن أزمته سيجرى حلها في أقرب، لكن النادي حاليا يجري مفاوضاته مع المدرب والصفقات الجديدة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد».

وعن إمكانية رحيل كهربا عن النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، شدد المصدر على أنه «لا صحة لما يجرى تداوله حول نية النادي في الاستغناء عن كهربا، مجانا بسبب الغرامة الموقعة عليه، لكن ستحل الأزمة بمشاركة اللاعب في دفع الغرامة».

وأشار إلى أن محمود كهربا أبلغ مسؤولي الأهلي بموافقته على خصم قيمة الغرامة من مستحقاته المالية لدى النادي وراتبه في السنوات المقبلة، مقابل عودة اللاعب لارتداء قميص الفريق من جديد، والمشاركة في مبارياته بداية الموسم الكروي الجديد.

d1c446836d.jpg

                             كهربا لاعب الأهلي

المصري ينفي الدخول في مفاوضات مع كهربا

في السياق ذاته، انتشرت تقارير في الساعات الماضية، تفيد بدخول النادي المصري في مفاوضات مع كهربا من أجل دفع غرامته، والحصول على خدماته بداية الموسم الجديد.

من جانبه، أصدر المصري البورسعيدي بيانا رسميا أكد خلاله عدم التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جاء مفاده: «النادي المصري ينفي تمامًا وجود أية نية للتعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت