الأهلي يقرر عودة 3 لاعبين من الإعارة قبل انطلاق الموسم الجديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
29d3885927.jpg

10:19 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

الأهلي يقرر عودة 3 لاعبين من الإعارة قبل انطلاق الموسم الجديد

محمد مغربي مدافع الأهلي

أخبار متعلقة

استقرت إدارة الكرة في النادي الأهلي، على عودة 3 لاعبين من الإعارة، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، بسبب مغالاة الأندية في قيمة الصفقات الجديدة.

وقرر مسؤولو الأهلي عودة محمد مغربي، المحترف في صفوف نادي تبلستيه التشيكي، بالإضافة إلى الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، العائدان من صفوف سموحة.

وينتظر النادي الأهلي وصول المدير الفني الجديد من أجل حسم مصير الثلاثي من الاستمرار أو الخروج للإعارة؛ إذ تقدمت لجنة تخطيط الكرة في الأحمر، برئاسة محسن صالح، بتوصية لاستمرار الثلاثي في صفوف الفريق بالموسم المقبل، نظرا للحاجة إلى خدماتهم.

صفقات الأهلي الجديدة.. 3 معارين يدعمون صفوف الأحمر

ويرغب مسؤولو الأهلي في عودة الثلاثي لدعم الخطوط الدفاعية للفريق؛ إذ يلعب محمد مغربي، في مركز المساك، ومحمد شكري، في مركز الظهير الأيسر، بينما أحمد رمضان بيكهام في أكثر من مركز، أبرزها المساك والديفيندر.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي سيكتفي بإبرام صفقات في خط الهجوم وسيعتمد على لاعبيه المعارين لدعم الخطوط الدفاعية في الموسم الجديد.

ab28fe7368.jpg

                                       الأهلي

سيراميكا كليوباترا يفاوض الأهلي لحسم صفقتي «بيكهام وشكري»

في السياق ذاته، دخل مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات جادة مع الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد.

ويحق لنادي سيراميكا كليوباترا الحصول على خدمات لاعبين من صفوف الأهلي ضمن الاتفاق المبرم بينه والأحمر، بالحصول على لاعبين جديدين بجانب أحمد ياسر ريان، مقابل حصول المارد الأحمر على توقيع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، ثنائي سيراميكا.

وكان من المفترض انتقال صلاح محسن إلى سيراميكا ضمن الاتفاق بين الناديين، إلا أن اللاعب رفض وفضل الاستمرار في الأهلي أو الرحيل مجانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت