الهلال السعودي يتفوق على الزمالك في القيمة السوقية قبل «سوبر لوسيل» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
828eef79b2.jpg

09:59 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

الهلال السعودي يتفوق على الزمالك في القيمة السوقية قبل «سوبر لوسيل»

الزمالك والهلال السعودي

أخبار متعلقة

يتفوق نادي الهلال السعودي، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بـ43.09 مليون يورو في القيمة السوقية، قبل خوض مباراة كأس سوبر لوسيل، المقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة، يوم الجمعة المقبل، بين بطلي الدوري المصري والسعودي، في إطار حفل افتتاح استاد لوسيل، الذي يستضيف المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022 بقطر.

القيمة السوقية لـ الزمالك والهلال السعودي قبل مباراة كأس لوسيل

وتبلغ القيمة السوقية للهلال السعودي 60.97 مليون يورو، بينما للزمالك 17.88 مليون يورو، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت»، المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

f710fb6a2f.jpg

ماثيوس بيريرا الأعلى قيمة سوقية في مباراة الزمالك والهلال السعودي

ويعد البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب فريق الهلال، الأعلى قيمة سوقية في قائمة الفريقين بـ11 مليون يورو، كما أن «الزعيم» يضم المراكز الثمانية الأولى الأعلى قيمة سوقية بالقائمتين، وهم: البرازيلي ميشايل، المالي موسى ماريجا، الكولومبي جوستافو كويلار، الأرجنتيني لويس فييتو، البيروفي كاريلو، النيجيري إيجالو، وسالم الدوسري.

وتضم قائمة الزمالك لاعبين فقط قيمتهم مليوني يورو، هما: محمود حمدي «الونش»، وأحمد السيد «زيزو»، الذي حصل على لقب هداف الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية، بـ19 هدفا.

bf137e4ba6.jpg

1.5 مليون دولار في انتظار الفائز من مباراة الزمالك والهلال

ومن المنتظر أن يحصل الفائز من مباراة الزمالك والهلال على مبلغ 1.5 مليون دولار، وفقا لما رصدته اللجنة المنظمة لكأس لوسيل، على ملعب «لوسيل»، أكبر ملاعب نهائيات كأس العالم، الذي يتسع لـ80 ألف متفرج.

وتعد المباراة المقبلة بين الفريقين هي الخامسة في تاريخ مواجهات الزمالك والهلال، إذ حقق الفارس الأبيض 3 انتصارات منها، مقابل فوز وحيد للهلال، وكان التعادل حاضرا في مباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت