عواد: أتمنى حراسة مرمى مصر بكأس العالم 2026.. ومبسوط في الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
15dd9c760a.jpg

07:44 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

عواد: أتمنى حراسة مرمى مصر بكأس العالم 2026.. ومبسوط في الزمالك

محمد عواد

أخبار متعلقة

قال محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، إنه في الوقت الحالي يسعى ليكون حارس مرمى المنتخب الوطني في كأس العالم 2026 بدولة أمريكا، كونه نجح في العودة لمستواه الطبيعي رفقة الفارس الأبيض، والمساهمة في تحقيق البطولات رفقة زملائه.

محمد عواد: حققنا اللي احنا عايزينه

وأكد عواد خلال حديثه ببرنامج اللعيب بأن فريقه نجح في تحقيق كل ما يريده على الرغم من الصعوبات التي واجهته خلال الموسم المٌنصرم: «حققنا اللي احنا عايزينه على الرغم إن الفترة كانت صعبة جدا وسقف طموحنا أصبح عالي وإن شاء الله يكون موسم خير علينا الموسم المقبل ونشكر جماهير الزمالك على الفترة الماضية والدعم الكبير اللي قدموه للفريق، وبإذن الله نقدر نحقق اللي هما عايزينه».

عواد: أمير مرتضى يستطيع أن يطمئن الجماهير على مستقبلي

وتطرق الحارس للحديث عن المنتخب الوطني، قائلًا: «بإذن الله تكون فترة جيدة واللاعبون على قدر المسؤولية ونقدر نرجع منتخب مصر من تاني للصورة اللي الناس كلها بتتمناه وأكيد بسعى أكون حارس مصر في كأس العالم 2026، وإن شاء الله يرجع منتخب مصر من تاني مع المدرب الجديد وتكون بداية جديدة للجميع».

وعن مستقبله رفقة القلعة البيضاء، قال محمد عواد: «بالنسبة لمستقبلي مع الزمالك أنا مبسوط مع النادي، لكن أمير مرتضى يقدر يطمن جمهور الزمالك على مستقبلي مع الفريق أكتر مني».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت