النشرة الرياضية: الراحلون والمستمرون بالزمالك.. وتفاصيل عن مدرب الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
df6b3a7af0.jpg

06:58 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022

النشرة الرياضية: الراحلون والمستمرون بالزمالك.. وتفاصيل عن مدرب الأهلي

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

يقدم الوطن سبورت النشرة الرياضية والتي تتضمن أبرز الأخبار على الساحة الرياضية المصرية خلال الساعات الماضية خاصة بعد حديث مطول لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكشف عن تطورات جديدة بشأن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

مرتضى منصور يعلن استمرار محمود علاء وعبدالغني وجمعة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات نشرتها قناة النادي أمس عن استمرار الثلاثي محمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني بعدما تلقى الثلاثي عروضا من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن إدارة النادي قررت استمرارهم وعدم رحيلهم.

قائمة الزمالك لمواجهة الهلال السعودي تكشف الراحلين عن الأبيض 

كشفت قائمة الزمالك والذي أعلن عنها البرتغالي جوسفالدوا استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في سوبر لوسيل عن الراحلين عن الفارس الأبيض ، حيث لم تشهد تواجد كل من حازم إمام وعمر السعيد وأيمن حفني وإسلام جابر، ليتأكد رحيل الثلاثي الأول فيما لم يتحدد مصير إسلام جابر النهائي والأقرب رحيله عن القلعة البيضاء إلى أحد الأندية المصرية بعد تلقيه أكثر من عرض.

مدرب الأهلي جديد قوي الشخصية.. والإعلان خلال 48 ساعة

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن المدرب المنتظر للمارد الأحمر قوي الشخصية ويعرف جيدا التعامل مع أوضة اللبس، مشيرًا إلى أن الاسم لن يكون من ضمن الأسماء التي تم تداولها خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عنه خلال 48 ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت