كلوب: تنتظرنا مواجهة قوية أمام نابولي.. وآرثر ليس جاهزا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cdec6a9542.jpg

11:38 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

كلوب: تنتظرنا مواجهة قوية أمام نابولي.. وآرثر ليس جاهزا

يورجن كلوب

أخبار متعلقة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام نابولي، ردا على سؤاله عن مدى جاهزية آرثر ميلو لخوض المباريات: «آرثر يحتاج الآن إلى كرة القدم فقط والتدريب على وجه الخصوص، هكذا هو الأمر، لم يكن في تدريب الفريق لفترة من الوقت بيوفنتوس، لذلك فهو بحاجة إلى تدريب مناسب.. وهذا ما نفعله معه، ويستطيع لعب عدد من الدقائق لكن لا يمكن أن يشارك في مباراة كاملة الآن هو بحاجة للتدرج في المشاركات، على أي حال هو يقوم بعمل جيد ويبذل قصارى جهده حقًا في التدريبات، وعلينا أن نكون حذرين معه أيضًا، وبعد ذلك سنرى ما إذا كان بإمكاننا الدفع به».

كلوب: نابولي فريق قوي 

وأضاف: «بالتأكيد، لم نفز هنا من قبل، لقد تأهلنا من قبل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تواجد نابولي معنا بنفس مجموعتنا في دور المجموعات.. في النهاية فريق نابولي قوي جدًا».

86a774c65e.jpg

كلوب يشيد بـ«سباليتي»

وتابع مدرب ليفربول: «سباليتي مدرب رائع، وناجح جدا، كما أنه عمل في جميع أنحاء العالم، ويمكنك دائمًا رؤية أسلوبه الخاص على الفريق الذي يدربه، أنا أحترمه كثيرا وأتطلع إلى رؤيته غدا».

وأتم: «نابولي يمتلك فريقا رائعا من اللاعبين الشبان، كان لديهم موقف عصيب منذ فترة بسبب رحيل العديد من اللاعبين لكن عادوا بقوتهم، سنواجه فريق صلب وعلينا أن نظهر كل ما لدينا، خاصة في ظل امتلاكهم أيضا زيلينسكي الرائع».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت