ميدو: مدرب الأهلي الجديد صاحب خبرات.. وليس من الأسماء المطروحة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
36902c157b.jpg

11:57 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

ميدو: مدرب الأهلي الجديد صاحب خبرات.. وليس من الأسماء المطروحة

أحمد حسام ميدو

أخبار متعلقة

أكد أحمد حسام ميدو، أن مدرب الأهلي الجديد الذي يأتي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، يكون صاحب خبرات كبيرة، مشيرا إلى أن المدير الفني الجديد للفريق الأحمر هو اسم مميز ولم يطرح إعلاميا، إذ فضلت الإدارة التكتم على الأمر.

ميدو: بطمن جمهور الأهلي.. المدرب الجديد كبير ومعلم

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «الأهلي تعاقد مع مدرب جامد ومعلم، وبطمن جمهور الأهلي، إن المدرب اللي جاي مدرب كبير».

وأضاف: «كل ما انتشر من أسماء عن المرشحين لتدريب الأهلي لم يكن صحيحا، الأهلي يعمل بشكل مختلف تماما».

ميدو: حسام غالي تعامل مع ملف مدرب الأهلي الجديد بشكل رائع

واختتم: «حسام غالي تعامل مع ملف مدرب الأهلي الجديد بشكل رائع، وحسم التعاقد مع مدرب كبير صاحب خبرات».

2c2d79e9e8.jpg

وكان مصدر في القلعة الحمراء، أكد لـ«الوطن سبورت» في تصريحات خاصة، أن مسؤولو النادي الأهلي حسموا ملف المدير الفني الجديد خلفًا لريكاردو سواريش، ويتحفظون على الإعلان في الوقت الحالي لحين التوقيع رسميًا ووصوله إلى مصر.

وعلم «الوطن سبورت»، أن الأهلي أتم اتفاقه بشكل نهائي مع المدير الفني الجديد للفريق على كافة الأمور التعاقدية، وهو حاليًا يقوم بتحليل مباريات الفريق ويحدد موقفه من الصفقات الجديدة والراحلين بشكل سريع، وفقًا لما أكده مصدر داخل النادي.

ويتحفظ مسؤولو النادي الأهلي على الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد حتى توقيع العقود، مشددًا أن هناك بعض الأسماء التي تم استبعادها من سباق المفاوضات وعلى رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش والنمساوي أدولف هوتر.

وأكد المصدر، أن الإعلان عن المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي سيكون الأسبوع الجاري، مشيرًا إلى أنه من المقرر وصول المدرب الجديد قبل نهاية الأسبوع؛ للإعلان عنه وتقديمه إلى وسائل الإعلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت