ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
aca9ddbc80.jpg

11:19 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

ميلان وريد بول سالزبورج

أخبار متعلقة

سقط فريق إيه سي ميلان الإيطالي في فخ التعادل أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب «ريد بول آرينا»، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

أوكافور يتقدم لصالح ريد بول سالزبورج 

وتقدم نوا أوكافور بالهدف الأول لفريق ريد بول سالزبورج «أصحاب الأرض» في الدقيقة 28 بطريقة رائعة بعدما استلم الكرة في الناحية اليسرى، ليراوغ كالولو ويمرر الكرة من بين قدميه ليسقط مدافع ميلان على الأرض، ويسدد أوكافور الكرة بتسديدة أرضية في شباك ماينان.

5ab4583cce.jpg

ونجح ساليميريكيرس في إداراك التعادل لميلان في الدقيقة 40، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها الروسونيري، وصلت إلى لياو الذي انطلق من الناحية اليسرى وتوغل داخل المنطقة ليمرر إلى ساليميريكيرس الذي أطلق تسديدة في الشباك من عند علامة الجزاء.

موقف الفريقين بالمجموعة الخامسة

بتلك النتيجة، حصد كل من إيه سي ميلان وريد بول سالزبورج نقطة لكل منهما، ليحتل الروسونيري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة من البطولة الأوروبية الكبيرة، فيما يأتي ريد بول سالزبورج في المركز الثالث، فيما يتصدر دينامو زغرب الكرواتي المجموعة بعد فوزه المفاجئ على تشيلسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت