موقف ساديو ماني من مواجهة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f8aace14ec.jpg

03:52 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

موقف ساديو ماني من مواجهة بايرن ميونيخ وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» تغطية شاملة عن منافسات «التشامبيونزليج»، ومنها تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع أمام إنتر ميلان، في المباراة التي يحتضنها ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يخوضه العملاق البافاري، وكله آمال في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها منذ بداية الموسم بالدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يخوض بايرن ميونيخ المباراة تحت قيادة جوليان ناجلسمان، معولا على خدمات كل من مايكل نوير في حراسة المرمى، على أن يعتمد على جهود الرباعي بنجامين بافارد، لوكاس هيرنانديز، ماتياس دي ليخت وألفونسو دافيز في خط الدفاع، وفي وسط الملعب قد يظهر كل من مارسيل سابيتسير، يوشوا كيميش وجمال موسيالا، وفي الهجوم الثلاثي توماس مولر، ليروي ساني وساديو ماني.

ولا يفتقد ناجلسمان أي نمن لاعبيه بسبب الإصابات، وليس لديه غيابات مؤثرة.

93325e3c41.jpg

موعد أبرز مباريات اليوم الثاني للجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا 

وضمن الجولة ذاتها، وفي التاسعة مساء غد الأربعاء، تنطلق مواجهات كل من أياكس ضد جلاسكو رينجرز، وآينتراخت فرانكفورت نظيره سبورتنج لشبونة، أتلتيكو مدريد وبورتو، كلوب بروج وباير ليفركوزن، برشلونة وفيكتوريا بلزن، توتنهام ومارسيليا.

وتقام منافسة قوية بين ليفربول ونابولي، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة القارية، في لقاء يخوضه الفريقين دون أهم الركائز الأساسية، وعلى رأسهم جوردان هندرسون وإبراهيما كوناتي، بجانب غياب أوسيمين عن نابولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت