كواليس جلسة فيريرا مع حمزة المثلوثي في الزمالك.. «لن ترحل» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c320c9829e.jpg

01:56 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

كواليس جلسة فيريرا مع حمزة المثلوثي في الزمالك.. «لن ترحل»

حمزة المثلوثي

أخبار متعلقة

حرص البرتغالى فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع التونسي حمزة المثلوثي، الظير الأيمن للفريق، على هامش التدريبات الأخيرة، قبل السفر لدولة قطر لمواجهة الهلال السعودي.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، تحت قيادة فيريرا لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على كأس لوسيل بقطر.

فيريرا لحمزة المثلوثي: لن ترحل عن الزمالك

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض، على أن البرتغالي فيريرا أكد لحمزة المثلوثي أنه يثق في قدراته كثيرا، ومقتنع بإمكانياته، وبالتالي عليه ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وخارجه، وعدم الانشغال بأي أمور قد تبعده عن تركيزه.

وأشار المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إلى أن البرتغالي فيريرا أبلغ اللاعب بأنه مستمر مع الفريق، ولا توجد نيه لديه للإطاحة به، وأنه أبلغ إدارة النادي بأهمية استمراره داخل صفوف الفريق.

في المقابل، أبدى التونسي حمزة المثلوثي تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات المدير الفني، ووعده بأن يكون عند حسن ظنه وجماهير النادي والإدارة.

c9569c648d.jpg

اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد حمزة المثلوثي

واستقر أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بشكل كبير بعد توصية فيريرا، على تمديد التعاقد مع حمزة المثلوثي، خاصة أنه يتبقى في عقده موسما واحدا.

99ce2ed8f9.jpg

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء، للحفاظ على حمزة المثلوثي، تحسبًا لتألقه مع منتخب بلده تونس في كأس العالم، نهاية العام الجاري، وهو ما يفتح الباب له بعدها لرحيله بالمجان دون أن يستفيد النادي الأبيض منه.

ويرحب التونسي حمزة المثلوثي بشكل مبدئي في الاستمرار بصفوف الزمالك لفترة مقبلة، ولا يفكر حاليا فى الرحيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت