رسميا.. زوران مانولوفيتش مديرا فنيا للاتحاد السكندري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a8d9c60a4e.jpg

02:34 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

رسميا.. زوران مانولوفيتش مديرا فنيا للاتحاد السكندري

زوران مانولوفيتش

أخبار متعلقة

أنهي مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، اتفاقه مع الصربي زوران مانولوفيتش، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بكرة القدم خلال الموسم الجديد 2022-2023.

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع مانولوفيتش

وأصدر زعيم الثغر بيانا رسميا جاء نصه: «قاد رئيس النادي المفاوضات التعاقد بنجاح مع زوران مانولوفيتش، عقب استقرار وموافقه مجلس إدارة النادي بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربي، الذي يمتلك سجلا تدريبا حافلا، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات».

وأضاف البيان: «وفقًا للرؤية الفنية زوران مانولوفيتش سيضم للجهاز الجديد، وكريم بن سالم، مدرب مساعد ومخطط أحمال، ومحمد رشيد المكاوي، مدرب حراسة مرمي، ومن المقرر أن يحسم كامل تشكيل الجهاز الفني والإدارة المعاون، عقب وصول مانولوفيتش، ومساعديه للبلاد، والاجتماع مع لجنة الكرة خلال الساعات المقبلة».

47704e3e4a.jpg

مسيرة زوران مانولوفيتش التدريبية

ويستعرض «الوطن سبورت» في السطور التالية، السيرة الذاتية لـ زوران مانولوفيتش ومسيرته التدريبية، والأندية التي دربها مدرب الطائي السابق من قبل..

- الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بلبوزداد الجزائري.

- التأهل إلى دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مع الهلال السوداني.

- التأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية مع الوداد المغربي 2019.

وقال محمد مصيلحى في بيان له اليوم أنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة لـ " زوران " المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

واكد أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع و وقوفهم صفا واحد و على قلب رجل واحد و في مقدمتهم الجماهير العظيمة من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.

وكان «الوطن سبورت» انفرد بالإعلان عن التوصل لإتفاق مع مانولوفيتش خلال الساعات الماضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت