بعد العودة تحت قيادته.. ماذا قدم لويس ميكسيوني مع مدرب أبها السعودي؟ - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2d97e772ce.jpg

01:43 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

بعد العودة تحت قيادته.. ماذا قدم لويس ميكسيوني مع مدرب أبها السعودي؟

ميكيسوني لاعب أبها الحالي والأهلي السابق

أخبار متعلقة

فرصة جديدة سنحت أمام لويس ميكسيوني، المنتقل حديثا إلى صفوف أبها السعودي، ليعود تحت مظلة مدربه السابق سفين فاندنبروك، المدير الفني للفريق، في أعقاب خروجه من حسابات القلعة الحمراء، بسبب تراجع مستواه بشكل واضح، خلال الفترة الماضية، بجانب غيابه المتكرر بداعي الإصابات المتعاقبة.

مدرب أبها يوصي بضرورة تأهيل لويس ميكيسوني للمشاركة في المباريات 

لويس ميكيسوني قدم أفضل مستوياته رفقة سيمبا التنزاني، تحت قيادة مدربه الحالي فاندنبروك، الذي تولى تدريب سيمبا في وقت سابق، وتحديدا عام 2020؛ إذ استطاع الموزمبيقي أن يحجز مقعدا أساسيا في حسابات المدرب البلجيكي، ليشارك في 24 مباراة رفقة الفريق التنزاني، ويسجل 6 أهداف ويصنع مثلها، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت».

في السياق ذاته، أوصى فاندنبروك بضرورة وضع برنامج تأهيلي وتدريبي خاص للويس ميكيسوني، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة أنه يثق في قدرته على الذهاب بعيدا رفقة أبها السعودي، لذلك يرغب في الاعتماد عليه بشكل أساسي، في رحلته بالدوري السعودي، بحسب ما ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية.

c696dc8355.jpg

مدرب أبها يمنح ثقته الكاملة للويس ميكيسوني 

ووفقاً للصحيفة، مدرب أبها يثق في قدرات لويس ميكيسوني، كما أنه على علم كامل بمفاتيح لعبه والطريقة الأمثل لاستغلاله داخل الملعب، لذلك يصر على الاعتماد عليه رغم عدم حصوله على فرصة كاملة مع الأهلي، لكن الفترة التي جمعت الثنائي سويا في وقت سابق، أثناء وجودهما في سيمبا التنزاني عام 2020 كانت كافية للتعرف على اللاعب وقدراته والموهبة التي يملكها.

يشار إلى أن لويس ميكيسوني انتقل إلى صفوف أبها السعودي، قادما من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما خرج من حسابات المارد الأحمر في الفترة الحالية، رغم عدم التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت