الأهلي يخصص صفقات الأجانب للهجوم.. ويتراجع عن دعم الخطوط الخلفية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
800615de15.jpg

01:05 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

الأهلي يخصص صفقات الأجانب للهجوم.. ويتراجع عن دعم الخطوط الخلفية

محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

أخبار متعلقة

استقرت إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، على أن تكون الصفقات الأجنبية الجديدة التي سيجرى التعاقد معها استعدادًا للموسم الجديد، في الخطوط الأمامية، وإلغاء فكرة ضم لاعب أجنبي في الخطوط الخلفية، لتعزيز القوة الهجومية بلاعبين من العيار الثقيل، وصناعة الفارق وترجيح كفة الفريق.

الأهلي يبحث عن أجانب من العيار الثقيل

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الاتجاه السائد داخل القلعة الحمراء، هو التعاقد مع لاعبين أجانب في خط الوسط الهجومي والمهاجم الصريح، بعد أن كان هناك تفكير في التعاقد مع مدافع من شمال أفريقيا، لكن قررت الإدارة قطع إعارة محمد مغربي من الدوري التشيكي.

e4bf77311f.jpg

                               فريق الأهلي

وأضاف المصدر: «تم التراجع عن فكرة التعاقد مع لاعب أجنبي في الخطوط الخلفية، وعدم تكرار صفقة المغربي بدر بانون، الذي رحل عن الفريق خلال الأسابيع الماضية، والتدعيم سيكون في الخطوط الهجومية».

وأكد المصدر، أن الإدارة تدرس تعويض رحيل الثنائي بدر بانون ولويس ميكيسوني بلاعبين، على أعلى مستوى، في الخط الهجومي، يمكنهما صناعة الفارق وترجيح كفة الأهلي، خاصة في المباريات الكبيرة.

وشدد على أن العمل داخل الأهلي في الوقت الحالي على قدم وساق، من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب من أفريقيا أو خارجها يكونوا بمستوى جيد، يليق باسم النادي، لدعم الفريق في الموسم الجديد، لاستعادة البطولات.

الأهلي يخسر 3 ألقاب محلية خلال الموسم الحالي

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، النسخة الماضية، أمام فريق الوداد المغربي، ثم خسر لقب كأس مصر نسخة الموسم الماضي، أمام الغريم التقليدي الزمالك.

1cabccf413.jpg

              مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا

وجاء المارد الأحمر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خلف الزمالك وبيراميدز على الترتيب، ليخسر لقب الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت