غدا.. انطلاق إحدى مباراتي إياب نصف نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2847cc08b1.jpg

01:17 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

غدا.. انطلاق إحدى مباراتي إياب نصف نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس

مباراة ذهاب أتليتيكو باراناينسي وبالميراس

أخبار متعلقة

تنطلق فجر غد الأربعاء، مباريات إياب الحسم في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، التي يتنافس خلالها 3 فرق برازيلية، للوصول إلى نهائي البطولة الأكثر شهرة في أمريكا الجنوبية، المقرر بالإكوادور في 29 أكتوبر المقبل.

وتنطلق أولى مباريات إياب الدور قبل النهائي لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بلقاء يجمع بالميراس البرازيلي، بمواطنه أتليتيكو باراناينسي، على ملعب «أليانز باركوي».

008a69c11c.jpg

وخسر بالميراس لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب «أرينا دي بايكسادا» لصالح أتليتيكو باراناينسي، بنتيجة 1-0، بهدف أحرزه لاعب الأخير، ألكس سانتانا، في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

f47b98015e.jpg

أداء قوى لفلامنجو في مباراة «خوسيه آمالفيتاني»

وفي المباراة الثانية، يستقبل فلامنجو، فجر بعد غد الخميس، فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، باستاد ماركانا، بحظوظ كبيرة لبلوغ المباراة النهائية من بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بعد الأداء القوى في مبارة الذهاب، التي كان بطلها لاعب الفريق البرازيلي، بيدرو، واستضافها ملعب «خوسيه آمالفيتاني».

1624740540.jpg

وألحق فلامنجو هزيمة قاسية بفيليز سارسفيلد في عقر دار الفريق الأرجنتيني، بـ4 أهداف نظيفة، أحرز منها بيدرو «هاتريك»، بينما شجل إيفرتون ريبيرو، هدفا في شباك الحارس، لوكاس هويوس.

ويقترب فلامنجو، للعام الثاني على التوالي من خوض المباراة النهائية لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وثالث نهائي للفريق البرازيلي، في السنوات الـ4 الماضية.

4666123c4e.jpg

وسجل بيدرو 11 هدفًا في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، متقدما على رافاييل نافروا، لاعب بالميراس، صاحب الـ7 أهداف.

\\

حساب «كوبا ليبرتادوريس» يتساءل عن عدد المشجعين في نهائي البطولة

بدوره، نشر الحساب الرسمي لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» عل موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، فيديو أظهر المشجعين في مباريات ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة، معلقا عليه: «مباريات الذهاب في نصف نهائي كونميبول ليبرتادوريس مثيرة بالنسبة لك»، مضيفا: «حان وقت الأسبوع الحاسم!».

وتساءل الحساب الرسمي، عن كم عدد المشجعين في «جواياكيل»، في إشارة إلى المباراة النهائية لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، التي من المقرر إقامتها من لقاء واحد في الإكوادور.

542102b6d1.jpg

وفي أغسطس الماضي، وقع رئيس الإكوادور، جويلرمو لاسو، مع رئيس اتحاد «كونميبول»، إليخاندرو دومينجيرز، اتفاقية لاستضافة مدينة «جواياكيل»، لنهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» في 29 أكتوبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت