شوبير يثير الشكوك حول انتقال «بوبو» وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f097be8952.jpg

12:44 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

شوبير يثير الشكوك حول انتقال «بوبو» وعمر كمال إلى الأهلي والزمالك

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

أخبار متعلقة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة حول سفر بعثة فيوتشر إلى أوغندا، استعدادا لمواجهة بول الأوغندي، بعدما أوقعته القرعة في طريقه، في إطار مباريات الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية، التي تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة؛ إذ استقر الفريق على السفر مبكرا، من أجل بدء رحلة الاستعدادات.

شكوك حول انتقال «بوبو وكمال» إلى الأهلي والزمالك

وأشار «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر راديو «أون سبورت»، إلى أن قائمة فيوتشر شهدت قيد الثنائي عمر كمال ومحمد رضا بوبو، رغم ارتباط اسمهما بالانتقال إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الأمر الذي ينذر بصعوبة حصول أي من الناديين على خدمات الأسماء المذكورة سلفا.

63ef03de60.jpg

علي ماهر يقرر سفر فيوتشر مبكرا إلى أوغندا استعدادا للكونفيدرالية

وتطريق حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، للحديث عن استعدادات فيوتشر، لخوض منافسات البطولة الأفريقية، لافتا إلى أن علي ماهر، المدير الفني للفريق، قرر السفر مبكرا إلى أوغندا، من أجل بدء التأهيلات والاستعدادات مبكرا، مؤكداً أن هذا القرار جاء عقب حصول الفريق على قسط من الراحة في أعقاب نهاية الموسم، قبل استئناف التدريبات وحزم الحقائب للسفر.

يشار إلى أن فيوتشر أنهى موسمه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 56 نقطة، لكنه ضمن المشاركة الأفريقية، بعدما استقر اتحاد الكرة على إرسال الأسماء المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بناء على ترتيب الدوري، بعد انتهاء مباريات الدور الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت