على رأسهم محمود جاد.. الزمالك يحدد قائمة من 3 حراس تمهيدًا لضم أحدهم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
45c6a17d09.jpg

12:22 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

على رأسهم محمود جاد.. الزمالك يحدد قائمة من 3 حراس تمهيدًا لضم أحدهم

عواد والشناوي وبسام من مران منتخب مصر

أخبار متعلقة

حدد مسؤولو نادي الزمالك قائمة تضم 3 حراس تمهيدا لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق، وفقا لرغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

وكان جوسفالدو فيريرا أخطر الإدارة البيضاء برغبته في التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي دفع المجلس الأبيض للتحرك نحو ضم حارس جديد.

الزمالك يحدد قائمة من 3 حراس للميركاتو الصيفي

واقتصرت قائمة مجلس إدارة الزمالك المحددة لضم حارس مرمى جديد على 3 أسماء فقط، تسعى الإدارة البيضاء للتعاقد مع أحدهم لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن تحديد 3 حراس مرمى بعد عدة مشاورات فنية، للتعاقد مع أحدهم، لمعاونة محمد عواد، حارس الفريق الأساسي.

ويحتل محمود جاد، حارس مرمى إنبي، صدارة قائمة الحراس المنتظر التعاقد مع أحدهم، لدعم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم المُقبل.

وأكد المصدر أن المجلس الأبيض وضع محمود جاد على رأس القائمة، لما يملكه من قدرات فنية مميزة، بالإضافة إلى صغر سنه، ما يمنحه القدرة على العطاء لسنوات طويلة.

ويأتي محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، في المرتبة الثانية بقائمة المجلس الأبيض، وأشار المصدر إلى أن عامل السن لدى الحارس جعله يتراجع للمركز الثاني، خلف محمود جاد؛ إذ بلغ من العمر 32 عاما، بينما حارس إنبي 23 عاما فقط.

وجاء عمرو شعبان، حارس فريق غزل المحلة، كثالث الحراس وآخرهم ضمن القائمة التي وضعها المجلس الأبيض للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

200668385c.jpg

محمود جاد بقميص منتخب مصر

3 حراس مرمى في قائمة الزمالك الحالية

ويملك فريق الكرة بنادي الزمالك ضمن صفوفه حاليا 3 حراس مرمى، بينهم اثنين تحت السن من فريق الشباب، هما محمد نديم والسيد عطية.

ويعد محمد عواد حارس الزمالك الأساسي بمثابة عنصر الخبرة الوحيد بقائمة الحراس الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت