محمود حمدي «الونش» يودع عمر السعيد: نعم الأخ.. تستاهل كل خير - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
694c64447b.jpg

12:02 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

محمود حمدي «الونش» يودع عمر السعيد: نعم الأخ.. تستاهل كل خير

عمر السعيد

أخبار متعلقة

ودع محمود حمدي «الونش»، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، زميله عمر السعيد، مهاجم الفريق، بعد رحيله عن الأبيض بنهاية عقده، وعدم التجديد معه.

ووجه محمود حمدي الونش، رسالة إلى عمر السعيد، مهاجم الأبيض، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، قائلا: «شكرا يا عمر على كل الفترة الحلوة اللي عشتها في النادي، فعلا نعم الأخ والصديق بتمنالك التوفيق لأنك تستاهل كل خير».

3b74ae007a.jpg

فيريرا يقرر رحيل عمر السعيد عن الزمالك

واستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، على عدم استمرار عمر السعيد مع الفريق، خلال الموسم المقبل، ورحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مفضلا التعاقد مع مهاجم آخر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأبلغ مسؤولو نادي الزمالك عمر السعيد بقرار فيريرا، وتمنوا له التوفيق فى وجهته المقبلة، ويفاضل اللاعب حاليا بين أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز للانتقال إلى أحدها بشكل رسمي، أبرزها من البنك الأهلي والاتحاد السكندري.

2bcd0929bd.jpg

الزمالك يسافر قطر لمواجهة الهلال السعودي غدًا

ويسافر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا، القاهرة صباح الغد، إلى دولة قطر، استعدادا لمباراة الهلال السعودي، في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على كأس لوسيل.

وسيختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم على ملعب النادي بميت عقبة، على أن يعلن الجهاز الفني قائمة المباراة، بعد الانتهاء من التدريبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت