صفقات الزمالك.. إدارة الأبيض تتحرك لضم «الزناري» بتوصية من فيريرا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7bedac9dae.jpg

11:29 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

صفقات الزمالك.. إدارة الأبيض تتحرك لضم «الزناري» بتوصية من فيريرا

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي النادي يضغطون من أجل التعاقد مع مصطفى الزناري، مدافع فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة القلعة البيضاء تحركت لضم مصطفى الزناري، بناءً على توصية من البرتغالي فيريرا، الذي أبدى إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات اللاعب، ووافق على ضمه.

85e6511271.jpg

مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن صفقات الزمالك

وحسم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الجدل المثار بشأن صفقات الأبيض المقرر التعاقد معها، لضمها بداية من الموسم الجديد، وتدعيم صفوف الفريق.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، لاعب الرجاء المغربي السابق، والسنغالي إبراهيما نداي، لاعب لوزيرن السويسري السابق، لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد، والتوصل لاتفاق نهائي حول ضم أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، في صفقة انتقال حر، لكن لم يجر الإعلان بشكل رسمي حتى الآن.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته التليفزيونية: «البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع 9 صفقات جديدة في الموسم الجديد».

283ee4e422.jpg

وتابع: «أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي، يسابق الزمن من أجل حسم الصفقات التي أوصى فيريرا بضمها».

وأكد مرتضى منصور: «بالفعل اقتربنا بشكل كبير من حسم كل الصفقات لتنضم لصفوف الفريق الأبيض، بداية من الموسم الجديد، التي جاءت بتوصية وموافقة من البرتغالي فيريرا، المدير الفني للأبيض».

44f71423d3.jpg

الزمالك يستعد لمواجهة الهلال السعودى في كأس لوسيل

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في الثامنة مساء الجمعة المقبل بقطر، على كأس لوسيل، على أن تغادر البعثة مطار القاهرة صباح الغد، متجهة إلى دولة قطر، لخوض المباراة المرتقبة.

وتقرر أن يحصل الفريق الفائز بالبطولة على مبلغ قدره مليون و500 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني على مليون دولار فقط، وسوف يتسع الاستاد لحضور 80 ألف مشجع. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت