الزمالك يضغط لضم عمر كمال عبدالواحد من فيوتشر قبل انطلاق الكونفيدرالية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3ff45b9dc9.jpg

10:30 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

الزمالك يضغط لضم عمر كمال عبدالواحد من فيوتشر قبل انطلاق الكونفيدرالية

عمر كمال عبد الواحد

أخبار متعلقة

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، طلبه في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب فيوتشر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يضغط لضم عمر كمال عبدالواحد

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن تجديد مسؤولي القلعة البيضاء مفاوضاتهم مع نظرائهم في فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد، قبل أولى مباريات الأخير بالكونفيدرالية الأفريقية.

وقال المصدر إن الساعات الماضية شهدت محادثات هاتفية بين مرتضى منصور وبعض مسؤولي فيوتشر، لإنهاء صفقة عمر كمال عبدالواحد، وانضمامه للزمالك خلال الساعات المُقبلة.

وشدد على أن مسؤولي الزمالك يسعون لإنهاء الصفقة قبل مباراة فيوتشر، أمام فريق بول الأوغندي، في الدور التمهيدي للكونفيدرالية الأفريقية، التي ستقام في 10 سبتمبر الجاري.

ويأمل مسؤولو الزمالك في إنهاء الصفقة قبل مشاركة عمر كمال مع فريقه بالكونفيدرالية الأفريقية، حتى يتمكن الأبيض من الاستفادة منه في مشواره بدوري الأبطال الأفريقي.

وينتظر مرتضى منصور الرد النهائي من جانب مسؤولي فيوتشر، على طلب التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، قبل أولى مباريات الفريق بالكونفيدرالية.

0742ac613b.jpg

                   عمر كمال يرد تحية جماهير الزمالك

الزمالك يبدأ مشواره الأفريقي بمواجهة إيليكت التشادي

ويبدأ فريق الزمالك مشواره بالنسخة الجديدة من دوري الأبطال الأفريقي من الدور التمهيدي، وفقا لتصنيف الاتحاد الأفريقي «الكاف»، الذي حرم أبناء ميت عقبة من المشاركة بدور الـ32 مباشرة.

ويواجه الزمالك نظيره إيليكت، بطل تشاد، في الدور التمهيدي؛ إذ تُقام مباراة الذهاب يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون، على أن تُقام مواجهة العودة في 25 من الشهر ذاته بالقاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي «كأس لوسيل»، الذي يُقام يوم الجمعة المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت