شوبير: أبو جبل كان يرغب في اللعب للأهلي والخطيب رفض ضم محمد صبحي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
466d437297.jpg

10:03 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

شوبير: أبو جبل كان يرغب في اللعب للأهلي والخطيب رفض ضم محمد صبحي

محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات في ملف حراسة المرمي بالنادي الأهلي، والتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة المقبلة، لدعم هذا المركز، خاصة محمد صبحي، حارس فاركو، مشيرا إلى أن محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، والبنك الأهلي الحالي، كان يرغب في اللعب للأحمر، بعد رحيله عن الأبيض.

الخطيب رفض ضم محمد صبحي بسبب وجود الأفضل في أفريقيا

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر «أون سبورت»: «كان في كلام من الأهلي مع محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، خلال الفترة الماضية، في ظل فترة السماح، قبل تأكيد فريق فاركو تفعيل بند الشراء في عقده مع نادي الزمالك».

8519320d32.jpg

                   محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وأكد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: «صبحي وافق على اللعب للأهلي، وطلب بعض الطلبات، والأهلي كان ردوا هنشوف ونبلغك، وبعد عرض الأمر بشكل نهائي، وكل شخص قال رأيه كان هناك رغبة في ضم حارس جديد، لكن محمود الخطيب تصدى لهذا الأمر، وجرى إغلاق الملف».

ولفت نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن محمد أبو جبل كان يتمنى الذهاب للنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، بعد رحيله عن الزمالك، وفشل انتقاله لنادي النصر السعودي.

وتابع أحمد شوبير: «أبو جبل انتقل للبنك الأهلي، لكن حدث أن هناك ناس محيطين بمحمد أبو جبل، تواصلوا مع إدارة الأهلي، لكن كان رد الأهلي أنهم يمتلكون أفضل حارس في أفريقيا، والحارس الأول بمصر».

وتوقع «شوبير» أن نادي البنك الأهلي سيكون قوي جدًا في الموسم المقبل، بعد أن أبرم العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، ويستعد بقوة للموسم الجديد.

مدرب أحمال عالمي بسبب الإصابات.. وصفقتين أجانب

وعن الصفقات الجديدة، قال حارس منتخب مصر الأسبق، إن إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع لاعب أجنبي سواء من داخل أفريقيا أو خارجها، وقد يصلا للاعبين أجانب، بعد رحيل بدر بانون للدوري القطري، ولويس ميكيسوني للدوري السعودي.

be75e967ec.jpg

                        بدر بانون لاعب قطر القطري

وأوضح أحمد شوبير، أن الاهلي يضع تركيزه الكامل في التعاقد مع اللاعبين الأجانب، حتى لا يقع في نفس فخ الموسم المنتهي، بعد التعاقد مع صفقات لم تظهر بشكل جيد.

ونوه «شوبير» إلى أن الأهلي بصدد التعاقد مع مدرب أحمال كبير ضمن الجهاز الفني الجديد، الذي سيتولي المسؤولية بداية من الموسم الجديد، بسبب الإصابات العضلية الكثيرة التي ضربت اللاعبين في الموسم المنصرم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت