شوبير: الأهلي أنهى التعاقد مع المدير الفني الجديد.. وحسم جهازه المعاون - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e2d7245285.jpg

09:31 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

شوبير: الأهلي أنهى التعاقد مع المدير الفني الجديد.. وحسم جهازه المعاون

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي أنهت التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي جرى توجيه الشكر له بعد نهاية الموسم المنقضي.

شوبير: المدير الفني الجديد قد يقود تدريبات الفريق في القاهرة

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر «أون سبورت»: «الأهلي أنهى التعاقد مع المدير الفني الجديد، وتم الاتفاق معه على كل شيء، وقد يقود المدير الفني الجديد تدريب أو اثنين للفريق قبل معسكر هولندا».

3639f43b8d.jpg

                      مجلس إدارة النادي الأهلي

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «يتم الترتيب حاليًا مع المدير الفني الجديد، وفي حال عدم خوض أي تدريبات في القاهرة سيقود الفريق بداية من معسكر هولندا، الذي سيخوضه استعدادًا للموسم الجديد».

شوبير يكشف عن الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد

وعن الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد، قال نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «سيد عبدالحفيظ مستمر في منصبه مديرًا للكرة، ضمن الجهاز الفني الجديد، وسيستمر سامي قمصان في منصبه أيضا».

523f976a2a.jpg

                  سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان

وأوضح أحمد شوبير، أن ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، سيعود للعمل ضمن الجهاز الفني الجديد الذي سيتولي المسؤولية، مشيرًا إلى أنه غاب شهرين فقط عن الفريق الأول، وعمل في الفترة الماضية ضمن قطاع الناشئين مع خالد بيبو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت