الراحلون من الأهلي والزمالك.. 18 لاعبا يغادرون القطبين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
265b3ff6d5.jpg

03:47 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

الراحلون من الأهلي والزمالك.. 18 لاعبا يغادرون القطبين

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

استقر مسؤولو الأهلي والزمالك، على رحيل عدد من اللاعبين عن كلا الناديين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم الحاجة لخدمتهم الفنية بالموسم الجديد، وفقًا للرؤية الفنية لكل من الأجهزة الفنية الخاصة بقطبي الكرة المصرية.

63306de7e3.jpg

الأهلي والزمالك

الراحلون من الأهلي والزمالك

ويستعرض لكم موقع الوطن سبورت، في السطور المُقبلة، وفقًا لمصدر داخل قطبي الكرة المصرية، الراحلين من الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

097e879263.jpg

الأهلي والزمالك

الراحلون عن الأهلي.. 9 لاعبين

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن هناك استقرارا على الرحيل عن الفريق في المريكاتو الصيفي الجاري والذي بدأ برحيل المدافع المغربي بدر بانون بصورة رسمية إلى نادي القطر القطري، وانتقال الموزمبيقي لويس ميكيسوني، إلى أبها السعودي، على سبيل الإعارة، أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا».

وأضاف المصدر: «هناك بعض الأسماء الأخرى التي تم الاستقرار على رحيلها سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مثل أحمد سيد غريب، ومحمد فخري، ومحمود وحيد، ومحمود متولي، وصلاح محسن، ومحمد محمود».

203718b7cc.jpg

الأهلي والزمالك

الراحلون عن الزمالك.. 9 لاعبين

بينما وفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإنه تم توجيه الشكر إلى حازم إمام ظهير الفريق، كما تم الاستقرار على رحيل محمود شبانة، والذي انتهت إعارته مع الاتحاد السكندري، عمر السعيد، وكذلك الحارس محمد صبحي، بعدما قامت إدارة فاركو بتفعيل بند شرائه، وزميله محمود جنش المُعار لصفوف فيوتشر.

وأضاف: «كما فتحت الإدارة الباب أمام إمكانية رحيل محمود علاء، في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن لم يحسم الأمر بصورة نهائية، وكذلك أيمن حفني، والذي عرضت عليه الإدارة الاعتزال مع توليه منصب في قطاع الناشئين في النادي، ولكن الأمر ما زال محل الدراسة بشأن تنفيذ هذا الأمر من الموسم الحالي أم التجديد معه لموسم إضافي قبل الاعتزال، فيما لم يحدد مصير محمد عبد السلام، مدافع الفريق بشأن العودة للزمالك بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري، وكذلك موقف رزاق سيسيه المنقطع عن تدريبات الفريق بشأن قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد لحفظ حق النادي بالنسبة للاعب».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت