حازم إمام يعلن نهاية مشواره مع الزمالك: «27 سنة داخل أعظم كيان بمصر» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5b3825a647.jpg

09:41 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

حازم إمام يعلن نهاية مشواره مع الزمالك: «27 سنة داخل أعظم كيان بمصر»

حازم إمام

أخبار متعلقة

أعلن حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نهاية مشواره مع الزمالك، ورحيله عن الفريق وذلك عقب نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المنقضي.

وكتب إمام عبر حسابه الرسمي على موقع الصور «إنستجرام» أنه انتهى مسيرته مع الزمالك بعد رحلة استمرت 14 عامًا بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حصد خلالها 12 بطولة، مشددًا على أن هذا هو نهاية المشوار.

وقال ظهير أيمن الزمالك: «أنا مش عارف أبدا منين، ولكن أنا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني أو انتقدني أنتم في قلبي مهما حدث ».

حازم إمام يوجه شكره لكل من ساندوه

وأضاف إمام: «شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك، علي الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها علي مدار ١٤ سنة توجت من خلالها ب١٢ بطولة وكنت أرغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير».

وواصل لاعب الزمالك شكره قائلًا: «شكرًا للاعبين الذي رأيت فيهم إخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم واتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لاسعاد الجماهير ،شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار ».

واختتم تصريحاته قائلًا: «أخيرا ٢٧ سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث».

وكان عقد حازم إمام مع الزمالك قد انتهى بنهاية الموسم المنقضي، ولم يقوم مجلس إدارة النادي بتجديد عقده ليرحل عن الفريق بشكل مجاني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت