موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e162705464.jpg

08:57 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فريق مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بعرض موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة الأوروبية في نسختها الجديدة، في إطار مواجهات المجموعة السابعة، التي تضم أيضا فريقي: بوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، غدا الثلاثاء، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، معقل الفريق الإسباني.

3a0d3dcb4a.jpg

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني عبر قناة beIN Sports 3 Premium، وسيتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على المواجهة.

وسيشهد يوم الثلاثاء أيضا، افتتاح منافسات المجموعة السابعة، حينما يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، نظيره كوبنهاجن الدنماركي، في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك.

مانشستر سيتي يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات من بوابة إشبيلية

ويبحث فريق مانشستر سيتي عن العودة لطريق الانتصارات مجدداً، حينما يحل ضيفاً على نظيره إشبيلية الإسباني، في بداية مشوار السيتزنز بدوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم الجديد 2022-2023.

وكان السيتي سقط في فخ التعادل الإيجابي بمباراته الأخيرة، ضد فريق أستون فيلا، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليفرط في فرصة التربع على صدارة ترتيب البريميرليج، حيث يحتل أرسنال المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن السيتزنز.

وسجل المهاجم النرويجي المتألق هالاند هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي برأسية قوية بعد عرضية متقنة من لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل، بتسديدة قوية من الجناح ليون بايلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت