تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7fbc91e93b.jpg

08:57 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي

أخبار متعلقة

مواجهة مرتقبة تجمع تشيلسي الإنجليزي مع دينامو زغرب الكرواتي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السابعة إلا الربع من مساء غدٍ الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يرغب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، في خوض اللقاء بتشكيل قوي من أجل حصد الفوز من أجل بدء البطولة بشكل قوي.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه وذلك بنشر تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المرتقب بين الفريقين في افتتاح مشوارهما في دور المجموعات بالبطولة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

ومن المرتقب وفقًا لصحيفة «إندبندنت» البريطانية أن يشهد تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، إجراء 4 تغييرات على تشكيل الفريق الذي خاض لقاء وست هام بوجود كيبا وكاي هافيرتز وماسون ماونت وبن تشيلويل في التشكيل الأساسي.

ومن المنتظر أن يأتي تشكيل تشيلسي المتوقع أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا كما يلي:-

حارس مرمى: كيبا.

خط الدفاع: ويسلي فوفانا، كاليدو كوليبالي، كوكوريلا.

خط الوسط: بن تشيلويل، جورجينيو، كوفاسيتش، ماسون ماونت، رييس جيميس .

خط الهجوم: كاي هافيرتز، رحيم سترلينج.

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب

وسيكون موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في اللقاء المرتقب بين الفريقين، هي الساعة السابعة إلا الربع من مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا

وتضم المجموعة الخامسة من عمر دوري أبطال أوروبا بجانب تشيلسي ودينامو زغرب كلًا من ميلان الإيطالي وفريق ريد بول سالزبوج النمساوي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت