لجنة الكرة في الاتحاد السكندري توصي بالاستغناء عن 12 لاعبا بالفريق - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
303c21305d.jpg

08:46 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

لجنة الكرة في الاتحاد السكندري توصي بالاستغناء عن 12 لاعبا بالفريق

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

قالت مصادر رسمية بنادي الاتحاد السكندري، إن لجنة الكرة بالنادي أوصت بالاستغناء عن 12 لاعبا، وذلك على خلفية جلسة اللجنة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعضوية محمد أحمد سلامة ومحمد البحيري وإمام محمدين.

وشهدت الجلسة تقييم الـ30 لاعبا الذين يضمهم الفريق، وعليه كتبت في تقريرها عدم الحاجة للاعبين الـ12 على أن يتم عرض التقرير على إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي.

الجهاز الفني الجديد يحسم مصير باقي اللاعبين

وأضافت المصادر أن باقي اللاعبين سيترك أمرهم للجهاز الفني الجديد، وستكون له حرية الاختيار بين المجموعة المتبقية من اللاعبين.

56488d4178.jpg

وبات الصربي زوران مانولوفيتش الأقرب لقيادة الاتحاد السكندري، حيث استقرت إدارة النادي على ثلاثة أسماء لمدربين، برتغالي وأرجنتيني إلى جانب المدرب الصربي.

وسبق للمدير الفني الصربي قيادة أندية شباب بلوزداد الجزائري والوداد وسيمبا التنزاني، والهلال ويمتلك سيرة ذاتية قوية دفعت إدارة النادي لوضعه على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للكابتن محمد عمر.

محمد  عمر يعتذر عن الاستمرار مع الاتحاد 

واعتذر محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن الاستمرار في منصب المدير الفني مفضلا العمل الإداري لارتباطات وظروف خاصة. 

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد مصيلحي تعاقد مع نحو 4 صفقات جديدة سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وذلك بناءً علي توصيات لجنة الكرة التي لم تحدد أسماء بعينها، وإنما حددت مراكز تحتاج إلى تدعيمات.

وأنهى الاتحاد السكندري الموسم الحالي في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت