مصدر: جلسة بين شبانة وأمير مرتضى بعد لقاء الهلال لحسم مصيره مع الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
26096fbfbb.jpg

08:24 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

مصدر: جلسة بين شبانة وأمير مرتضى بعد لقاء الهلال لحسم مصيره مع الزمالك

محمود شبانة

أخبار متعلقة

يترقب محمود شبانة لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بعد مواجهة الفريق الأبيض المرتقبة أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

وكشف مصدر مقرب من محمود شبانة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب سيعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، عقب عودته إلى مصر لتحديد مصيره من العودة إلى الزمالك، أو الإعارة مرة أخرى إلى نادٍ من أندية الدوري الممتاز.

a2ccd5856f.jpg

ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى الفريق الأبيض الموسم الماضي قادمًا من نادي أسوان، وفشل انضمامه اللاعب بسبب مشكلة إيقاف القيد التي تعرض لها الزمالك الموسم السابق.

وظهر لاعب الزمالك مع الاتحاد السكندري خلال الموسم المنقضي بصفة أساسية، حيث كان أحد العناصر الذي اعتمد عليها مدربو زعيم الثغر في قلب الدفاع.

شبانة يسعى للعودة إلى الزمالك.. ومحمود علاء يقترب من الرحيل

وحصل اللاعب صاحب الـ27 عامًا على إنذارين طوال بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، رفقة الاتحاد السكندري، ولم يتلق بطاقة حمراء طوال مسيرته مع زعيم الثغر.

وتلقى شبانه الإنذار الأول في لقاء فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، بينما حصل على الإنذار الثاني في مباراته مع إيسترن كومباني.

ويسعى اللاعب صاحب الـ 27 عاما، للعودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، بعد فشل انضمامه للمرة الأولى بسبب أزمة منع الزمالك من قيد صفقاته.

محمو علاء يقترب من فيوتشر

وفي السياق ذاته يسعى مسؤولو الزمالك لتعزيز خط دفاع الفريق الأبيض، مع اقتراب رحيل مدافعه محمود علاء في الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن اقتراب محمود علاء من الرحيل عن القلعة البيضاء والانتقال إلى فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ابتعد عن المشاركة بصفة منتظمة مع فريقه مؤخرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت