إنبي يوجه الشكر لـ «إيبوكا» تمهيدا لرحيله - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d1813d2bac.jpg

07:07 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

إنبي يوجه الشكر لـ «إيبوكا» تمهيدا لرحيله

جون إيبوكا

أخبار متعلقة

أعلن نادي إنبي توجيه الشكر لمهاجمه النيجيري، جون إيبوكا، وذلك تمهيدا لانتقاله لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن جانبه، نشر النادي البترولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة لـ «إيبوكا»، جاءت على النحو التالي: «نشكرك على كل ما قدمته ونتمنى لك مسيرة كروية ناجحة.. شكرا لك جون إيبوكا».

سيراميكا يخطف إيبوكا من أنياب الأهلي والزمالك

وكان مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، كشف في وقت سابق للوطن سبورت عن توصل إدارة سيراميكا لاتفاق نهائي مع إدارة نادي إنبي، لضم جون إيبوكا، في صفقة تبادلية، مع المهاجم أحمد أمين أوفا، بالإضافة إلى دفع مقابل مادي كبير لصالح الفريق البترولي.

وأشار ذات المصدر إلى أن سيراميكا كليوباترا كان صاحب العرض الأكبر والأكثر جدية للتعاقد مع إيبوكا، متفوقاً على عدة أندية، على رأسها نادي المصري البورسعيدي.

وأكد المصدر أن رغبة إنبي في ضم أحمد أمين أوفا، جاءت بسبب تألقه الموسم الماضي، خلال فترة لعبه مع فريق إيسترن كومباني، على سبيل الإعارة من سيراميكا، ما ساهم في حسم الصفقة التبادلية.

كما شدد ذات المصدر على أن المهاجم صاحب الـ25 عاما، سينضم لصفوف فريق إنبي، بداية من الموسم الجديد، بعد جلسة جمعته بإدارة النادي في الساعات الماضية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت