مصدر بالزمالك: تأجيل السفر إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي لمدة 24 ساعة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
708e65b046.jpg

07:06 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

مصدر بالزمالك: تأجيل السفر إلى قطر لمواجهة الهلال السعودي لمدة 24 ساعة

الزمالك

أخبار متعلقة

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأجيل سفر الفريق إلى قطر من أجل خوض مباراة الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر المصري السعودي، الذي تحمل اسم كأس سوبر لوسيل، إلى يوم الأربعاء المقبل، بدلًا من يوم غدٍ الثلاثاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن سفر الزمالك إلى قطر، والذي كان من المقرر له مساء غدٍ الثلاثاء، أصبح موعده الأربعاء المقبل، بعد تفضيل فيريرا تأجيل سفر الفريق.

الزمالك يواجه الهلال في كأس سوبر لوسيل

ويتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الهلال السعودي، في لقاء يقام على استاد لوسيل، والذي يحتضن مباريات كأس العالم الذي سيقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والتي يعد أبرز المباريات هي المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

ويخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، أمام الهلال بطل الدوري السعودي، وذلك في لقاء يقام تحت اسم كأس سوبر لوسيل، كأس السوبر المصري السعودي.

الزمالك يستعد لمباراة الهلال

وواصل الزمالك اليوم استعداداته لمباراة الهلال بأداء المران على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، حيث شهد المران بعض الفقرات الفنية الخاصة التي يرغب فيريرا في تطبيقها في المباراة، بالإضافة لفقرات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال الخاص بالفريق في الفترة الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت