أحمد سمير يعتذر عن الاستمرار مدربا عاما للبنك الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
60faa1d816.jpg

04:30 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

أحمد سمير يعتذر عن الاستمرار مدربا عاما للبنك الأهلي

البنك الأهلي

أخبار متعلقة

تقدم أحمد سمير المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي باعتذاره عن الاستمرار في منصبه خلال الموسم المُقبل.

وتولى أحمد سمير منصب المدرب العام بفريق البنك الأهلي، خلفا لأمير عبد العزيز الذي تولى المنصب نفسه في أول مواسم الفريق بالدوري الممتاز.

أحمد سمير يعتذر عن الاستمرار في البنك الأهلي

وكشف أحمد سمير عن تقدمه باعتذار عن الاستمرار في منصبه بفريق البنك الأهلي الموسم المُقبل مكتفيا بما قدمه مع الفريق في الموسم المنقضي.

وقال في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «اعتذرت عن الاستمرار في منصبي كمدرب عام لفريق البنك الأهلي متمنيا لهم التوفيق فيما هو قادم».

وتوجه لاعب الزمالك السابق بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي على الدعم والمساندة له خلال الفترة الماضية، وخلال فترة وجوده كمدرب عام للفريق.

وواصل «سمير»: «أشكر خالد جلال المدير الفني للفريق على فترتي معه في الموسم المنقضي والتي حقق خلالها الفريق نتائج إيجابية أنهى بها الموسم في المركز السابع برصيد 46 نقطة بجدول الدوري».

وأتم أحمد سمير تصريحاته مؤكدا مفاضلته بين عدة عروض خلال الفترة الحالية على أن يختار الأفضل من بينها خلال الأيام المُقبلة.

3b1ca24b08.jpg

خالد جلال 

البنك الأهلي يفاوض عمر السعيد

وعلى جانب آخر، دخل مسؤولو نادي البنك الأهلي في مفاوضات جادة مع عمر السعيد مهاجم الزمالك تمهيدا لضمه قبل بداية الموسم المُقبل في صفقة انتقال حر.

رفض الزمالك فكرة تجديد عقد عمر السعيد لعدم الحاجة لجهوده في الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت