جاري نيفيل يتوقع مركز ليفربول في نهاية الدوري الإنجليزي.. «لن يبتعد» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a0f9d42622.jpg

01:49 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

جاري نيفيل يتوقع مركز ليفربول في نهاية الدوري الإنجليزي.. «لن يبتعد»

فريق ليفربول

أخبار متعلقة

توقع جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي، في ظل المستوى السيئ الذي يقدمه الريدز منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023؛ إذ يرى أن الفريق سيكون ضمن أول 3 مراكز.

جاري نيفيل: ليفربول سيكون ضمن أول 3 مراكز

وقال جاري نيفيل في تصريحات عبر شبكة «سكاي» البريطانية، حول مركز ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء الموسم: «أرى أن مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام سيحتلون المراكز الثلاث الأولى، بينما سيكون صراع المركز الرابع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال».

وأوضح لاعب مانشستر يونايتد السابق: «من وجهة نظري ليفربول سوف يتحسن عندما يستعيد المصابين، سيكون ضمن المراكز الثلاث الأولى».

وحول مستوى مانشستر يونايتد، أكد نيفيل: «أعتقد أنه ما زال أمامنا الكثير في البطولة، كان بإمكاننا التعادل مع ليفربول وأيضًا آرسنال، لكن في النهاية النتيجة كانت في صالحنا، لذلك هناك الكثير علينا تحسينه خلال الفترة المقبلة، من أجل الابتعاد عن الخسارة».

8e488d2e77.jpg

رصيد ليفربول من النقاط حتى الآن في الدوري الإنجليزي 

وحصل فريق ليفربول على 9 نقاط منذ بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز في مباراتين فقط، وتعادل 3، وخسر مواجهة واحدة، ليأتي في المركز السابع، أي بفارق 4 نقاط عن المراكز الأربع الأولى.

يذكر أن فريق أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الوقت الحالي، برصيد 15 نقطة، جمعها من 6 لقاءات، بعدما حقق الانتصار في 5 مباريات، وهزم في مواجهة واحدة أمام مانشستر يونايتد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت