حقيقة رفض تشيلسي التعاقد مع نيمار: باريس سان جيرمان السبب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
eb62dcf6bc.jpg

12:18 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

حقيقة رفض تشيلسي التعاقد مع نيمار: باريس سان جيرمان السبب

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الاثنين، عن حقيقة تراجع تشيلسي الإنجليزي عن التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مساء الخميس الماضي.

حقيقة رفض تشيلسي التعاقد مع نيمار

وبحسب صحيفة التايمز البريطانية، فإن فريق تشيلسي كان مهتمًا بالحصول على خدمات نيمار بقوة، خلال الانتقالات الصيفية التي انتهت، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه، وحاول حسم الصفقة أكثر من مرة، لكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التخلي عن اللاعب البرازيلي، من أجل الاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد نيمار مع فريق سان جيرمان في صيف 2025، مع وجود إمكانية التمديد لموسم آخر مع النادي الباريسي.

f75555d0a6.jpg

بديل نيمار في تشيلسي 

ونجح فرق تشيلسي في التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قادما من برشلونة الإسباني، خلال الساعات الأخيرة من الانتقالات الصيفية، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه، خلال الموسم الماضي، بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة تشيلسي المقبلة أمام نظيره دينامو زغرب الكرواتي، غدًا الثلاثاء، على ملعب ماكسيمير، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريقي تشيلسي ودينامو زغرب في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت