تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022.. طرح القميص للبيع - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7d24af5be3.jpg

12:11 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022.. طرح القميص للبيع

قميص الاسماعيلي

أخبار متعلقة

طرح نادي الإسماعيلي صباح اليوم الاثنين، تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022، للبيع أمام الجماهير، بمقابل مادي 300 جنيه.

تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022

وأطلقت إدارة الدراويش حملة التسويق بالنادي، تحت اسم تيشرت الإسماعيلي الجديد 2022، وألقاب الثنائي أسطورة النادي رضا وشحتة. 

وجاء هذا القرار من قبل إدارة الإسماعيلي، في إطار سلسلة من المحاولات المستمرة من قبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، من أجل حل الأزمة المالية التي يمر بها الدراويش خلال الفترة الحالية.

1f06387b79.jpg

وفي بيان رسمي جرى نشره، وجه النادي الإسماعيلي الدعوة إلى جماهيره من أجل الإقبال على شراء تيشرت النادي، خلال التوقيت الحالي، رغبة في إنعاش خزينة النادي في القريب العاجل.

وأكدت إدارة النادي الإسماعيلي، أنها تسعى بكل قوة من خلال هذه الخطوات السريعة إلى حل الأزمة المالية، من أجل حل أزمة إيقاف القيد الصيفي للفريق، بعد أزمة لسعد الجزيري.

الإسماعيلي يرهن بقاء «المحمدي ومجدي» بتوفير سيولة مالية 

وشددت إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي، على أنه في حالة توافر السيولة المالية سيتم التراجع عن أي قرار يخص بيع نجوم الفريق.

وتسعى إدارة الإسماعيلي في الوقت الحالي إلى حل أزمة القيد، في إطار استعداد الفريق للموسم الرياضي الجديد، خاصة أنه جرى إبرام بعض الصفقات وسيتم التعاقد مع أخرى، خلال المرحلة المقبلة، لكن قيد كل هذه الصفقات متوقف على حل الأزمة من كل الاتجاهات.

2e806d30e9.jpg

                       يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي 

ويجهز الإسماعيلي خلال الفترة الحالية قائمة اللاعبين الذين سيجرى الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة.

إجتماع هام لمجلس الإدارة لوضع خارطة الطريق 

ومن المنتظر أن تعقد إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعا في الساعات المقبلة، يجرى من خلاله وضع أغلب الخطوط العريضة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن الجهاز الفني السابق للإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، جرى توجيه الشكر له مع نهاية الموسم المنصرم، ورحل معه أحمد قناوي ومحمد حمص وأيمن كمال وسيد توفيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت