أحمد عادل ميسي يكشف حقيقة انتقاله للزمالك: عقدي ممتد مع الاتحاد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a142569e9b.jpg

11:40 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

أحمد عادل ميسي يكشف حقيقة انتقاله للزمالك: عقدي ممتد مع الاتحاد

أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد

أخبار متعلقة

كشف أحمد عادل ميسي، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن مصير انتقاله لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا أن عقده ممتد مع النادي الأبيض لمدة موسمين آخرين، ولا صحة لما تردد عن اقترابه من العودة للأبيض مجددا.

أحمد عادل يكشف حقيقة انتقاله لصفوف الزمالك

وقال أحمد عادل ميسي، في تصريحات تليفزيونية: «تواصلت مع وكيلي تامر النحاس، وتأكدت من عدم وجود عروض رسمية، سواء من الزمالك أو أي فريق آخر، وكل ما يتردد في هذا الأمر مجرد اجتهادات».

وشدد نجم الاتحاد السكندري، على أن «أي لاعب يرغب في الانضمام لصفوف الزمالك أو الأهلي بحكم الشعبية والجماهيرية وأنا قادر على تحمل ضغوط اللعب بصفوف القطبين، لكن خلال تلك الفترة تركيزي مع نادي الاتحاد لتقديم مستوى قوي في الموسم الجديد».

560830646e.jpg

               أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد

«ميسي» يتحدث عن الانضمام للمنتخب 

وتحدث أحمد عادل ميسي عن خطوة انضمامه لقائمة المنتخب الوطني، قائلا: «من الضروري التركيز وبذل أقصى مجهود لدي، لإثبات نفسي مع المنتخب في المرحلة الجديدة، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، خاصة أن اللعب على المستوى الدولي يحتاج لبذل جهد أكبر في ظل المنافسة الشرسة مع أكثر من لاعب بنفس مركزك».

7ddabef130.jpg

                 البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

واختتم اللاعب حديثه عن مسابقة الدوري الموسم المقبل 2022-2023، مؤكدا: «مباريات الدوري ستكون صعبة للغاية، سواء على مستوى المنافسة أو صراع البقاء، وهو ما يتطلب من لاعبي الاتحاد التركيز منذ البداية، لتحقيق مركز يليق بمكانة الفريق السكندري».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت